أهم الأخبارالدولةالعمال

عادل عبد الفضيل رئيس قوي عاملة البرلمان : إطلاق “المتحدة” أول قناة وثائقية مصرية تواكب العصر وصناعة “مستقبل أفضل”

أثنى النائب عادل عبد الفضيل رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، ورئيس النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك، علي قيام الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، بإطلاق  البث التجريبي لأول قناة وثائقية جديدة علي النايل سات ، لتكون فاتحة خير علي الإعلام المصري الوثائقي في يناير من العام الجديد ، واطلاقها رسميا في مايو 2023.

وأكد “عبد الفضيل” ، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تلعب مجموعة من الأدوار التاريخية، التي تساهم من خلالها في بناء الوعي ومواكبة العصر والتمسك بالأهداف الوطنية ومكافحة الشائعات المغرضة، حيث تشكل الشركة المتحدة ركيزة أساسية في فن صناعة “مستقبل أفضل” للمصريين.

واعتبر النائب عبد الفضيل هذه الخطوة بمثابة إدراك حقيقي من الشركة المتحدة بأهمية الفيلم الوثائقي وصناعته، في أعقاب التجربة المميزة التي قدمتها وحدة الأفلام الوثائقية بالشركة على مدار الأعوام الأربعة الماضية.

وشدد رئيس القوي العاملة بالبرلمان، علي أن القناة الوثائقية المصرية الجديدة تضاف إلي سلسلة النجاحات لـ “المتحدة” من إطلاق قناة إخبارية مصرية إقليمية حديثة، تعتمد على أحدث نظم التقنية العالمية تحت مسمى “القاهرة الإخبارية”، والتي بدأت بثها الرسمي مؤخرا، وتواصل ، أدوارها المؤثرة والإيجابية ، حيث سبق وأعلنت عن تدشين حملة ضخمة للتوعية بمخاطر تعاطي المخدرات، وذلك إيمانًا  منها بدور الإعلام  في الدفاع عن المجتمع، ومواجهة الظواهر المهددة لسلامته.

وقال : إن القامات التي تم اختيارها لإدارة القناة والمتمثلة في  الإعلامي أحمد الدريني، والإعلامي شريف سعيد قامات تتسلح بالخبرات النوعية ، ويبشرون بمشروع وثائقي واعد، يضاف إلى سلسلة نجاحات المتحدة.

ودعا  “عبد الفضيل” المواطنون الشرفاء لدعم كل ما هو يحقق التقدم والريادة، للإعلام المصري لبناء الوعي لدي المواطنين ، وذلك بما يلائم طبيعة المرحلة وما يواجه العالم من مُتغيرات مُتلاحقة على كل الأصعدة، وما يوفره العصر الرقمى من أدوات ومنصات جديدة يتطلب إتاحة البيانات والمعلومات والشفافية فى التعامل مع المواطنين والاستمرار فى معركة بناء الوعى.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى