أهم الأخبارالعمالمحافظات

بيئة العمل تبدأ من المنزل .. ندوة تثقيفية باتحاد محلي حلوان

كتبت _ نجوي ابراهيم

استكمل الاتحاد المحلي لعمال حلوان برئاسة محمد امام نعمان سلسلة دوراته التدريبية التي تنظمها لجنة المرأة باتحاد محلي حلوان وعقد ندوة تثقيفية حول المرأة في بيئة العمل.

وقال محمد امام رئيس الاتحاد المحلي لعمال حلوان أن الدورات التثقيفية تأتي امتدادا للدور الريادي والتثقيفى والتوعوى الذى يقدمه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ممثلا فى مجالس إداراته المحلية علي مستوي الجمهورية ، ومساندته لدور المرأة فى المجتمع .

أشارت رشا عبد الفتاح متولى أمينة المرأة باتحاد محلي حلوان أن الندوة استهدفت توعية المرأة العاملة بعقد ندوات للحد من ظاهرة العنف والتحرش ضد المرأة وكيفية حل المشكلات التي تواجهها .

حاضر بالندوة التثقيفية التي عقدت بمقر اتحاد حلوان ، مني موسي مدربة في قضايا النوع الإجتماعي ، بحضور رشا عبدالفتاح أمينة المرأة باتحاد حلوان و 45 سيدة من القيادات النقابية.
وتناولت مني موسي خلال الندوة التثقيفية عدد من المحاور الخاصة بالمرأة العاملة تحت عنوان بيئة العمل الامنة تبدأ من المنزل .

كما تناولت مفهوم العنف والتحرش ،ا نواع العنف وأشكاله فى المنزل والشارع وبيئة العمل ، ومواجهة الدولة للعنف والتصدى لهذه الظاهرة.
وفي نهاية الندوة تم تشكيل مجموعات وإقامة ورش عمل للحضور من أجل تفاعل إيجابي من المشاركات .

زر الذهاب إلى الأعلى