محافظات

رئيس هيئة نظافة القاهرة يشدد على رفع المخلفات والتراكمات لحل أزمة احد الشوارع بحلوان

كتبت – عبير ابورية
قام اللواء ايهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافه وتجميل واناره القاهره اليوم الثلاثاء بجوله تفقدية لرفع المخلفات والتراكمات وفتح الطريق لحل أزمة شارع حفنى ابو جبل بحي حلوان وأسفل كوبري الحضارات بمصر القديمه وحرم السكه الحديد وخلف معهد الشرطه بطره.

وذلك استمرارا لتنفيذ خطط الهيئه لرفع التراكمات التاريخيه بكافة ارجاء القاهره و التي تمس المواطن بالدرجة الاولى و تذليل أية عقبات تحول دون توفير حياه كريمه وتوفيرالصحة والسلامة له.

في إطار حرص الهيئة الدائم للوصول إلى الحلول العمليه علي ارض الواقع في ظل الشكاوى والمناشدات المستمرة لاحداث تغيير ملموس على ارض الواقع بعد التطوير الشامل لكافه ارجاء القاهره من خلق المحاور وطرق وكباري جديده للمواطنين تيسر عليهم التنقل وربط مناطق القاهره الاربعه.

في سياق ذلك كلف “الشرشابي”بإعداد دراسة وخطه عاجله يتم تنفيذها بصوره عاجله لرفع كافه التراكمات ومخلفات البناء والهدم والرتش الموجوده بمناطق القاهره المختلفة ذلك بناءا علي توجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة

قام اللواء ايهاب الشرشابي بجولة تفقدية لتلك المناطق للوقوف على حجم تلك التراكمات والتحديات التي تواجه سكان المناطق بشكل مباشر والوقوف على الوضع الحالي بهدف الاستجابة السريعة لحلها واتخاذ الإجراءات التنفيذية.

رافق سيادتها خلال الجولة العميد عبد الهادي شعبان مدير عام الهيئة والمهندس ممدوح اليماني مستشار رئيس الهيئه للنظافه و المهندسه رحاب اباظه رئيس المركزيه للشوؤن الفنيه واللواء صبري حامد مستشار رئيس الهيئه للأمن والساده مديري المنطقه الجنوبيه و مدير إنقاذ حلوان و رؤوساء أفرع المنطقه الجنوبيه.

أمر اللواء ايهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة بالبدء فورا من الإنقاذ المركزي بدفع بأكبر عدد من سيارات القلاب الكبير والمعدات الثقيلة من اللوادر والحفارات لفتح الشارع ورفع تلك التراكمات والبدء في وضع أكشاك للمتابعه والحراسه علي مدار الساعه طوال اليوم مع البدء في أعمال رفع التراكمات من الهيئه وعلي رأسهم رئيس مجلس إدارة الهيئة بوضع الحلول العاجله و العمليه علي ارض الواقع التي تضعها الهيئة للقضاء نهائيا علي تلك التراكمات والتي تعد من أهم التحديات التي تواجه المواطنين بمناطق متفرقة بالقاهره.

زر الذهاب إلى الأعلى