أهم الأخبارفنون

بكاء جورج وسوف في عزاء نجله.. ونجوم الفن: قلوبنا معك أبو وديع

 

هبة أمين

حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني، وذلك في الساعات القليلة الماضية، على إثر إعلان خبر وفاة الابن الأكبر للفنان جورج وسوف، بعد أزمة صحية ألمّت به استدعت نقله إلى إحدى المستشفيات، وتدهورت حالته حتى لفظ أنفاسه الأخيرة مساء أمس الجمعة.

 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، على نعي وديع نجل جورج وسوف، عبر حساباتهم الرسمية بالسوشيال ميديا، أبرزهم هاني شاكر، وليد توفيق، ديانا حداد، وائل جسار، سولاف فواخرجي، وتأكيدهم أن قلوبهم تنفطر حزنًا على وفاة الشاب الذي يبلغ من العمر 39 عامًا.

 

ونعت نقابة المهن الموسيقية وأعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية لجميع الموسيقيين، الفنان الكبير جورج وسوف وشاطرته أحزانه في وفاة ابنه وديع، داعين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته.

 

وأكد الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية، في بيان اليوم، عظيم حزنه بسبب الألم الذي يشعر به جورج وسوف، معلنًا مشاركته صديقه ومجلس إدارة النقابة حزنه الكبير.

 

واستقبل جورج وسوف، العزاء اليوم، في أحد الكنائس بلبنان، وشهد حضور ماجدة الرومي، رامي عياش، هيفاء وهبي، وائل جسار، وليد توفيق، وظهر الحزن عليه ودخل في نوبة بكاء شديدة، وذلك بعد ساعات من انتشار أنباء عن إصابته بصدمة عصبية وحجزه بالمستشفى، ولكن مديرة أعماله نفت الأمر وتأكيدها أنه بالفعل مصدوم وحزين ولكنه سيظل متماسكًا، ودعّم كلامها ظهور أبو وديع في عزاء اليوم، ليدحض كل هذه الشائعات.

 

ومن المقرر أن تقام جنازة وديع نجل جورج وسوف، غدًا الأحد في كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذكس، ليوارى جثمانه الثرى في مسقط رأسه كفرون في كنيسة مار إلياس كفرون، وطلب سلطان الطرب من المعزين عدم إحضار الأزهار إلى الكنيسة واستبدالها بالتبرعات لصالح الفقراء.

زر الذهاب إلى الأعلى