فنون

وائل جسار : أنا عاشق لأرض مصر

هبة أمين

وجه الفنان اللبناني وائل جسار، التحية لمصر وشعبها، موضحا أنه تربى على الأعمال الفنية المصرية، وارتبط بالدولة وشعبها منذ الصغر.

أضاف وائل جسار، خلال مداخلة مع برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا على قناة CBC، في حلقة اليوم، أنه يعبر عن حبه لمصر باستمرار، قائلاً: أعشق مصر منذ طفولتي، وأعشق الشعب المصري، وتربيت على المسلسلات والأفلام والأغاني المصرية، أنا عاشق لأرض مصر.

وأشار إلى أنه يستعد حاليا لإحياء حفل فني خلال الأيام القادمة في دولة الإمارات، مضيفا: أغنيتي الأخيرة لو تخاصمني، حققت نجاحات كبيرة في الفترة الماضية، والفترة المقبلة، سأقوم باحياء أكثر من حفلة في السعودية وجولة في أوروبا، وبلجيكا وفرنسا وهولندا وألمانيا.

وتحدث الفنان وائل جسار عن موهبة ابنته ماري لين فى الغناء، قائلاً: احساسها رائع، هى حاليا 16 سنة، وقلت لها تركز في دراستها لأني لا أحبذ دخولها مجال الفن في الوقت الحالي.

على صعيد آخر، تقدم وائل جسار بخالص العزاء لسلطان الطرب الفنان الكبير جورج وسوف وعائلته الكريمة، في وفاة ابنه وديع، قائلا: صدمة كبيرة لكل الناس، الوفاة حصلت بسرعة كبيرة، وأنا قلت له نحن معك ونحبك، قالي والله العظيم وفاة وديع كسرتني لأنه كان سندي ورفيق دربي.

زر الذهاب إلى الأعلى