أهم الأخباررياضة

رئيس مكافحة المنشطات سيتم إيقاف فتوح وعبد الله جمعة عامين إذا لم يتم أخذ عينات منهم 

 

 

 

كتب: محمد سعيد

صرح الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات رئيس منظمة مكافحة المنشطات بأننا تواجدنا داخل نادي الزمالك في التدريبات ولم يكن الثنائي أحمد فتوج وعبدالله جمعه متواجد، وسيتم إرسال خطاب إلى اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية المحترفة ونادي الزمالك، بأن عبدالله جمعة وأحمد ابوالفتوح مطلوبين لأخذ عينات منهم خلال 3 أيام.

 

حال تهرب اللاعبين للمرة الثالثة من اجراء الاختبارات سيتم ايقافهم سنتين .

 

خلال 3 أيام من ارسال الخطاب إلى الجهات المذكورة على اللاعبين الحضور لأخذ العينة منهم، وحال تهربهم سيتم ايقافهما من 6 شهور إلى عامين .

 

سيتم إعطاء اللاعبين فرصة آخرى من 12 إلى 15 يوم لسحب العينات، وبعدها سيتم إيقافهما وفقا للوائح الدولية الخاصة بمنظمة (الوادا)، هناك عقوبات للتهرب بخلاف عقوبة تناول المنشطات.

 

فتوح وعبدالله جمعة مطلوبين لإجراء كشف المنشطات، خصوصا بعد تصريحات رئيس نادي الزمالك ضدهم مؤخرًا، والمنظمة الدولية لمكافحة المنشطات على علم بكل الأحداث في العالم كله، وتناول اللاعبين للمخدرات هي ضمن قائمة المواد المحظورة.

 

سبق وكنا نسحب عينة من لاعب وكان لا يريد إجراء ذلك ويبكي، واعترف بأنه (يتناول حشيش) وفوجئنا بعد ذلك بأن العينة جاءت سلبية، وتأثير الحشيش في الجسد يستمر لمدة 28 يوم .

زر الذهاب إلى الأعلى