أهم الأخباررياضة

وزارة الرياضة تشكل لجنة مؤقتة لادارة النادي الإسماعيلي 

 

كتب – يسرى غازى، محمد سعيد

أعلن نادي الإسماعيلي في بيان رسمي عن اللجنة المؤقتة التي شكلت من وزارة الرياضة لقيادة الدراويش بشكل مؤقت لحين اختيار مجلس إدارة جديد.

 

– وقال النادي في بيان رسمي: بناء على توجيهات أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بدأت لجنة من مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية في إجراءات استلام النادي الإسماعيلي في أعقاب قبول استقالة كامل أعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي.

 

– وتابع البيان: وقد تم تكليف لجنة تضم قيادات فنية وإدارية وقانونية على أعلى مستوى تتولى إنهاء كافة الإجراءات القانونية والمالية بالشكل الذي يكفل الاستقرار الكامل للنادي الإسماعيلي العريق.

 

– وأكمل البيان: وتناشد اللجنة كل محبي وجماهير الإسماعيلي وكذلك وسائل الإعلام بضرورة عدم الالتفات لأي أخبار تخص النادي وعمل اللجنة أو الترشيحات المحتملة للمرحلة المقبلة إلا من خلال الموقع الرسمي للنادي والموقع الرسمي لوزارة الشباب والرياضة حرصاً على استقرار النادي وإتاحة المجال للجنة الموجودة للعمل دون أي معوقات.

 

– واختتم البيان: كما يؤكد السادة أعضاء اللجنة أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يولي ملف النادي الإسماعيلي اهتماماً كبيراً ويتابع بدقة كافة الإجراءات التي تقوم بها اللجنة حرصا منه على عودة الهدوء والاستقرار داخل القلعة الصفراء.

زر الذهاب إلى الأعلى