الخدمات الأرضية.. 10 مكافآت شهرية بدلاً من خمسة لتقارير السلامة التطوعية

كتبت :ميادة فايق

وجه المهندس مجدي محمدين رئيس شركة الخدمات الأرضية بمصر للطيران بزيادة عدد المكافآت الشهرية للعاملين القائمين على البلاغات التطوعية على مستوي الشركة إلى ( 10 ) مكافآت بدلا من خمسة.

جاء ذلك خلال اجتماع Safety Committee الذي تم انعقاده مؤخراً بحضور مديرو العموم المختصين والذي تناول بعض العروض التقديمية لأهم الموضوعات منها سياسة السلامة وأهدافها و مؤشرات قياس أداء السلامة بالشركة و متابعة موقف تنفيذ توصيات التحقيق في الوقائع والحوادث و الإبلاغ الإلزامي التطوعي في مجال السلامة .

وتم استعراض نتائج ورش عمل لجان السلامة بالمحطات واستعراض أعمال التوعية من خلال الندوات والمؤتمرات التي يتم عقدها بالشركة وانتهي الاجتماع إلى العديد من التوصيات التي وجه بها محمدين الحضور لتنفيذها والالتزام بها في أداء العمل وترجع أهمية الابلاغات التطوعية المقدمة من العاملين في الحد من الحوادث وتنهي مخاطر العمل حينما يحرص العاملون على أن تصبح نهج عملهم ووجه محمدين لرفع عدد المكافآت الشهرية التي تم رصدها لصالح العاملين لتحفيزهم على زيادة الإبلاغات التطوعية لصالح الشركة والعاملين فيها .

يذكر أن قيام الإدارة العامة للسلامة والجودة بتعميم نشرة السلامة رقم (19 ) وعنوانها ( التوعية بمخرجات ونتائج أعمال ورش عمل تقييم المخاطر ) وذلك عن النصف الأول من عام 2019 والتي تهدف إلى توعية العاملين بمخاطر العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى