العمالمحافظات

تعرف على تفاصيل اول عمرة بالتقسيط بجامعة سوهاج

كتب – عبدالعظيم القاضى

أعلنت اللجنة النقابية للعاملين بجامعة سوهاج، برئاسة احمد العارف رئيس اللجنة النقابية، عن تنظيم أول رحلة عُمرة لزيارة الأماكن المقدسة وتأدية مناسك العمرة، خلال شهر فبراير المقبل من العام الجاري، بمقدم ١٤٠٠٠ جنيه نقدي، وتقسيط ١٢٠٠٠ لمدة عام بدون فوائد.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي بحضور المحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة، وأحمد كريم أمين عام النقابة وعضو الاتحاد العام للنقابات العمالية بسوهاج، وعامر ابوزيد عضو مجلس الإدارة والمنسق الاعلامي للنقابة.

وأكد اشرف القاضي على ترحيبه بجميع الأنشطة الاجتماعية والثقافية والدينية التي تنظمها اللجنة النقابية للعاملين، مطالبا بتنفيذ المزيد من تلك الفعاليات التي تعود على جميع العاملين بالنفع.

ومن جانبه أعلن احمد العارف عن التفاصيل الخاصة بتنظيم اول رحلة عُمرة ومنها، الإقلاع جواً من مطار سوهاج الى مطار جدة أيام ٦ أو ١٣ أو ٢١ فبراير ٢٠٢٣ والعودة بعد مرور ١٤ يوم، منهم ٧ أيام بالمدينة و ٧ أيام بمكة، بإجمالي تكلفة ٢٦ ألف جنيه، يتم دفع ١٤ ألف جنيه نقدي بمقر النقابة مصحوبة بجواز سفر ساري، وتقسيط ١٢ الف بدون فوائد لمدة عام باستقطاع من الراتب الشهري، موجهاً شكر للدكتور مصطفى عبدالخالق الراعي والموجه الأساسي لجميع الفعاليات والداعم لها باستمرار.

ومن جهته قال احمد كريم ان رحلة “العُمرة” خاصة بأعضاء النقابة وأسرهم وبأسبقية الحجز، مستكملاً الشروط الخاصة بالرحلة وهي إحضار تصريح سفر لمن في سن التجنيد من الذكور، والمرأة التي يزيد عمرها عن ٤٥ سنة لا تحتاج لمرافق، وتقديم جواز سفر صالح لمدة عام من تاريخ السفر، وارفاق عدد ٢ صورة شخصية ملونة حديثة بخلفية بيضاء.

وأوضح عامر ابوزيد أن الرحلة مقرر لها ثلاثة مواعيد هي ٦ فبراير و١٣ فبراير و ٢١ فبراير، كذلك سيرافقها مشرف من أعضاء النقابة لتذليل كافة الصعاب أمام المعتمرين، لافتاً الى أن برنامج الرحلة سيشمل المزارات الدينية بمدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، إضافة الى تقديم هدايا عينية للمعتمرين.

جدير بالذكر أن مقر الاقامة في المدينة المنورة بفنادق “روابي الزهراء”، بينما الإقامة بمكة المكرمة سيكون ببرج الضيافة، وجميع الانتقالات الداخلية بأتوبيسات حديثة ومكيفة.

زر الذهاب إلى الأعلى