أهم الأخبارالعمالرياضة

كلنا فائز .. شعار رفعته المؤسسة الاجتماعية العمالية بدوري الأكاديميات

كتبت _ نجوي ابراهيم

احتفلت المؤسسة الاجتماعية العمالية التابعة للاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة عبدالمنعم الجمل، بختام دوري الاكاديميات لكرة القدم الذي نظمته المؤسسة بمشاركة 700 لاعب ولاعبة وسط حضور جماهيري مميز لأهالي وأسر اللاعبين.

وقام عبدالمنعم الجمل بتسليم لاعبي أكاديمية المؤسسة الاجتماعية العمالية ميداليات الفوز و شهادات التقدير ، مثمنا المجهود المبذول من اللاعبيين والمدربين ومسئولي المؤسسة والأكاديمية، وقام كل رئيس أكاديمية بتسليم ميداليات الفوز للاعبيه .

وقال عبدالمنعم الجمل رئيس مجلس إدارة المؤسسة الاجتماعية العمالية أن فكرة دوري الأكاديميات تخرج عن النمط التقليدي للمسابقات الرياضية ، موضحا أن الهدف من المسابقة هو إحياء النشاط الرياضي من خلال مشاركة ولعب كل الاكاديميات مع بعضهم البعض تحت شعار “كلنا فائز” ، وليس التنافس من أجل فوز فريق واحد بكأس أو دوري.

واضاف عبدالمنعم الجمل أن الدوري شارك به 17 أكاديمية و700 لاعب ولاعبة بمختلف الفئات العمرية ، لافتا إلي أن هناك أنشطة والعاب رياضية أخري في الطريق ، تستعد المؤسسة لإنطلاقها ، إحياءا للدور الاجتماعي الذي أنشئت المؤسسة الاجتماعية العمالية من أجله ، و دعما للعمال وأسرهم و احتواءا لشباب ونشء العمال في مختلف الأنشطة و الرياضات .

زر الذهاب إلى الأعلى