أهم الأخبارالتعليم

اللجنة النقابية بجامعة سوهاج : منظومة “البيرول” الجديدة سبب تاخر مرتب شهر يناير للمتعاقدين

بحثت اللجنة النقابية للعاملين بجامعة سوهاج، الشكوى المرسلة من بعض العاملين بالجامعة بنظام التعاقد بتأخر صرف راتب شهر يناير ٢٠٢٣، وذلك للتوصل لأسباب المشكلة والإسراع في وضع حلول ناجزة لها.

وقال أحمد العارف نقيب العاملين بالجامعة، أنه تم التواصل مع جميع المسئولين بالإدارات المعنية بالجامعة والمستشفى الجامعي، مؤكداً أن جميع الإجراءات الخاصة بصرف راتب شهر يناير والخاص بالعاملين موضوع الشكوى تمت منذ النصف الأول من شهر يناير الجاري، موضحاً أن سبب التأخير في صرف راتب شهر يناير لبعض المتعاقدين، نظراً لتطبيق منظومة “البيرول” الجديدة للتحكم في المرتبات ومستحقات العاملين المسجلين بالجهاز الإداري للدولة. موجهاً شكر للدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس الجامعة لتذليلة كافة العقبات للتعجيل بصرف جميع الاستحقاقات المالية للعاملين دون تأخير.

ومن جانبه أفاد احمد كريم أمين عام النقابة أن مرتب شهر يناير سيتم صرفه يوم ١٠ فبراير المقبل كحد أقصى، موضحاً انه سيتم إدراج العاملين المتعاقدين على نظام البيرول الجديد في أقرب وقت ممكن، ليتمكنوا من صرف رواتبهم المستحقة شهرياً في مواعيدها المعتادة.

جدير بالذكر انه تم تشكيل لجنة من النقابة لرفع تقرير عن المشكلة واسبابها حيث تشكلت من، السيد القاضي امين عام مساعد الصندوق، واسلام يوسف مسئول الاتصال والتواصل وعامر ابوزيد المنسق الإعلامي للنقابة.

زر الذهاب إلى الأعلى