محمد علي خان وطنه .. انتفاضة لـ أهل مصر على تويتر ضد المقاول الهارب

كتب – عاطف عبد الستار

انتفض اهل مصر على وسائل التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، ضد المقاول الهارب محمد علي؛ اعتراضا على دعوته التخريبية للتظاهر غدا الجمعة.

وحرص المشاركون فى الهاشتاج على تأكيد رفض هذه الدعوات المشبوهة، ونشر صور لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى، والقوات المسلحة المصرية.

وتصدر هاشتاق “#محمد_علي_خان_وطنه” صفحات عدد من المصريين عبر موقعي التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”.

وأعلن مصريون، عبر حساباتهم الشخصية، رفضهم دعوات التظاهر التي أطلقها المقاول المصري محمد علي الهارب للخارج عبر فيديوهات انتشرت خلال الأيام الماضية في مواقع التواصل الاجتماعي.

و تفاعل عدد كبير من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي مع الهاشتاق، ليتصدر تويتر بأكثر من 53 ألف تدوينة في الساعات الأولى من تدشينه.

واتفق مستخدمو تويتر من المصريين على أن دعوات محمد علي “تحريضية” بالأساس وتستهدف ضرب استقرار مصر وأمنها، وأكدوا ثقتهم الكاملة في وعي الشعب المصري لرفض تلك الدعوات التحريضية.

واعتبر آخرون أن الأيام القليلة الماضية كشفت وجه الإخوان القبيح وكل من يحاول استهداف المصريين، مشيرين إلى أن هذه الدعوات تصدر من أشخاص لا ينتمون إلى مصر.

واستعرض عدد من المغردين إنجازات الحكومة المصرية في عهد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، مشيدين بالمشروعات القومية وخطة التنمية التي أعلنت عنها الحكومة.

 

وكان مقاول الشائعات الهارب محمد علي، شنّ هجومًا على الدولة المصرية ورموزها من خلال عدد من الفيديوهات سجلها وبثها عبر قناته على يوتيوب، حرض فيها المصريين على التظاهر وبث الفوضى.

فشل محمد علي في دخول عالم الفن، فقد أنتج فيلم البر التاني بميزانية 27 مليون لتحقيق الشهرة والنجومية الإ أنه فشل في النجومية، فلجأ للشهرة عن طريق سب مؤسسات الدولة المصرية والقوات المسلحة والتشكيك بالفيادة السياسية لجذب الانتباه.

يفتخر الفنان الهارب بعلاقاته النسائية والتقاط الصور بالملاهي الليلية والتقاط صور مع فتيات الملاهي الليلية، قد فضحه شقيقه الذي أكد، أن محمد علي يناضل من قري مارينا والملاهي الليلية، كما أن شقيقه يتناول المسكرات.
لم يكتف محمد علي بكونه زير نساء أو سباب لبلاده، فهو عاق لوالديه، يؤكد شقيقه بان محمد علي لايرد علي مكالمات أمه أو رسائلها ” مبتردش علينا ولا بترد علي امك، بتخلي السكرتير يكلمنا، أمك منهارة سببك”.

يشدد شقيق محمد علي، أن محمد سارق أموال اليتامي، “أخدت فلوس ولاد أخوك وهربت، استغلت صدمة أبوك وأمك في موت أخوك، ابوك عملك توكيل عشان تصفي ممتلكات أخوك، وتحطها في حساب عياله، انت اخدت فلوس وهربت، امك رفعت عليك قضية عشان سرقت حقها في الورث ياسارق فلوس اليتامي”.

تعتبر حياة محمد علي سلسلة من محطات الفشل، ففشل في التعليم ولم يطرق أبواب جامعات فهو حاصل علي مؤهل متوسط دبلوم، لم يسع للتعلم برغم امتلاكه لأموال، ثم فشل في دخول عالم التمثيل يقول شقيق محمد علي ” انت حب شهرة عماك، أقولك كنت بتعمل ايه عشان تطلع في كام مشهد”، وفشل في الوصول إلي النجومية.

جاء الفشل الأخير، بفشله في جذب الانتباه حتى من خلال السباب والسخرية التي يجيدها كشخص جاهل وقليل التعليم، قد أطلق محمد علي دعوات للتظاهر في 20 سبتمبر الماضي لكن هذه الدعوات فشلت برغم من دعم الكتائب الالكترونية الاخوانية، ليصل محمد علي إلي اخر محطاته بالسخرية من حكام السعودية وبلاد الحرمين التي يقدسها كل مسلم

زر الذهاب إلى الأعلى