مشايخ وعواقل مدينة دهب يرسلون رسالة حب وتأيد لرئيس الجمهورية

كتب عبدالعظيم القاضى
ارسل مشايخ وعواقل دهب ممثلين لجميع اهالي جنوب سيناء، رسالة حب وتأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية مؤكدين علي وقوفهم صفا واحد مع القيادة السياسية والجهاز التنفيذي لاستكمال عجلة التنمية التي انطلقت في السنوات الاخيرة وتسير بسرعة عالية.

كما قدم مشايخ وعواقل الشكر للقيادة السياسية والمحافظ علي رأس الجهاز التنفيذي لما تشهده دهب خاصة ومحافظة جنوب سيناء عامة من طفرة تنموية لم تحدث علي مدار التاريخ.

جاء ذلك خلال قيام اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، يرافقه اللواء محمد خريصة، مدير الأمن، واللواء صبري الوزيري، رئيس مدينة دهب، وبعض ممثلي قيادات الجهاز التنفيذي بزيارة لمنزل احد مشايخ مدينة دهب وتقديم التهنئة بزفاف ثلاثة من ابناء القبيلة.

واستعرض المحافظ خلال اللقاء مقترحات وخطط تنمية وتطوير مدينة دهب، وبحث مشكلات المواطنين، ووجه بسرعة اعداد وحصر مطالب المدينة من معدات النظافة لمخاطبة وزارة البيئة والتنمية المحلية لتوفيرها للحفاظ علي البيئة الساحرة والمظهر الحضاري للمدينة، كما استعرض خطوات التخلص نهائيا من استخدام البلاستيك واحلال الاكياس الورقية بدلا منه، لاعلان مدينة دهب خالية من اكياس البلاستيك حفاظا علي البيئة.

زر الذهاب إلى الأعلى