أهم الأخبارخدمات

تفاصيل مبادرة اتحاد التعاونيات لتوفير السلع الأساسية في المجمعات الاستهلاكية

احمد مكاوى

أكد الدكتور أحمد عبد الظاهر رئيس الاتحاد العام للتعاونيات ورئيسي الاتحادى العربي والأفريقي للتعاونيات، أنه بالتنسيق مع الاتحاد الاستهلاكي المركزى تم الاتفاق علي توفير السلع الاستهلاكية بجميع منافذ الجمعيات التعاوني الاستهلاكية بمعارض أهلا رمضان، بأسعار أقل من الأسعار الموجودة.

وشدد على أن الهدف هو توفير السلع الأساسية لمحدودى الدخل بأسعار تقل عن أسعار السوق ، حماية لهم، وتستمر معارض أهلا رمضان بالأسعار المخفضة للسلع.

وأكد حسام حنفي مدير عام الاتحاد الاستهلاكي المركزى وأمين صندوق النقابة العامة للخدمات الإدارية والاجتماعية، على استمرار توفير السلع الاستهلاكية بمعرض أهلا رمضان بالأسعار المخفضة أقل من السوق من أجل حماية محدودى الدخل.

وأشار إلى أنه يتم توفير السلع من المصادر الحكومية ويتم بيعها في جميع الجمعيات الاستهلاكية بمعارض أهلا رمضان بالأسعار المخفضة.

قال هشام عبد الغفار مدير العلاقات العامة بالاتحاد العام للتعاونيات، إنه تم تشكيل لجنة لمتابعة الجمعيات الاستهلاكية والمرور عليها من أجل معرفة أنواع السلع التي تم شرائها وتم نقصها ليتم توفيرها، حتى لا يتأثر المستهلك بعدم وجودها وتباع بنفس السعر المنخفض.

زر الذهاب إلى الأعلى