العمال

مديرة مركز الثقافة العمالية بحلوان: دورات تثقيفية لعمال ونقابيي ببيسى واجى بك

كتب_ محمود فتحي

 

 

أكدت اميره أنور عبد الرؤوف مديرة مركز الثقافه العمالية بحلوان أنه تم الانتهاء من الدوره التثقيفية بشركة حلوان للاسمدة وهي دورة أخصائي متقدم وهي دورة كان الهدف منها هي تنمية الوعي لدى العمال وهي عبارة عن التوعية العامة عن قانون العمل الجديد.

 

أكدت اميره انه سوف يتم تنفيذ دورة مع شركة بيبسى كوكولا وهى دورة أخصائي سلامة وصحة مهنية والدورة الأخرى مع شركة اجى بك للكرتون وهى عبارة عن دورة اعضاء لجان وستعقد الشهر القادم.

 

اوضحت اميره أن تكلفة هذه الدورات تختلف من برنامج لآخر على سبيل المثال دورة اعضاء الجان أساسى تصل تكلفتها إلى 11 الف جنيه وعلى حسب عدد اعضاء الدوره اما بالنسبة الدوره أخصائي أساسى 16 الف جنيه ودورة اعضاء اللجان المتقدمين ألف12 جنيه.

 

واشارت ان الهدف من هذه الدورات التثقيفيه هى توعية العمال بما لهم وما عليهم من حقوق واجبات تجه شركاتهم فلازم يكون هناك دورات توعية وتثقيفيه للعمال من أجل النهوض بالشركات أولا ثم مصر ثاينا.

 

واكدت أن هناك دورات جديدة في شهر مايو مع بعض المدارس بحلوان وسوف يتم تنفيذها بعد حصر عدد المدارس والهدف من الدورات داخل المدارس هى توعية التلاميذ بالالتزام وحسن الخلق وكيفية الحفاظ على مدرستهم.

زر الذهاب إلى الأعلى