كأس الأمم الإفريقية ٢٠١٩… إضاءة ملاعب البطولة ب 960 كشافا

كتبت:ميادة فايق

شركة فيليبس مصر تنتهى من تغيير أنظمة إضاءة ملاعب «كأس الأمم الإفريقية» بمصر باستخدام 960 كشافا، واستخدمت الشركة أحدث أنظمة الإضاءة والكشافات التي تتناسب مع مواصفات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، باستخدام كشافات “arena vision”، وهي أنظمة تختلف عن أنظمة الإضاءة التقليدية التي تواجدت بالملاعب المصرية على مدار السنوات الماضية”. 
وتم استخدام 960 كشاف لإنارة الملاعب الخمسة لرفع الكفاءة بأحدث إضاءات الـ Arena vision من 1200 لـ 2500 lux .
تلك الكشافات ستتيح للاعبين رؤية أوضح في الملعب، وستعطي المتفرجين رؤية واضحة للأنشطة التي تتم قبل وخلال المباريات، كما تتميز بانخفاض تكلفة صيانتها.

وتساعد الإضاءة الحالية من التوهج الكاميرات التليفزيونية على تصوير المباريات بأعلى درجات الوضوح بتقنية البث الفائق الجودة مع تفادي تشتت أو اهتزاز الصورة التي تحدث في أنظمة الإضاءة التقليدية “.

كما تم تغيير الوجهة الخاصة باستاد القاهرة الدولي بأحدث تقنيات الإضاءات الخارجية والوجهات في العالم بتكنولوجيا LED لجذب المشجعين، وإظهار تميز الاستاد وواجهته.


يذكر أنه تم اختيار شركة سيجنفاى “فيليبيس مصر للإضاءة” من قبل لتركيب نظام إضاءة ArenaVision LED  المخصص لإضاءة الملاعب الرياضية، داخل الصالة المغطاة لتصبح بذلك أول مكان في أفريقيا يستخدم هذا النظام ، ويوفر المرونة اللازمة في مجال الإضاءة لهذا المكان الذي يقام فيه العديد من المناسبات الرياضية والقومية المتنوعة.

زر الذهاب إلى الأعلى