شاروبيم لنواب الدقهلية .. دوركم كبير فأنتم تمثلون الشعب والوطنية فوق الانتماءات الحزبية

كتب عبدالعظيم القاضى

عقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اجتماعا اليوم مع أعضاء مجلس النواب بالدقهلية بحضور الدكتور أيمن مختار، السكرتير العام للمحافظة، الأستاذ سعد الفرماوي، السكرتير المساعد، لاستعراض مطالب واحتياجات المواطنين بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة.

وأكد محافظ الدقهلية، على أن الدولة تضع الأكثر احتياجا في مقدمة الاهتمامات ونحتاج لتضافر كافة الجهود من مختلف مؤسسات الدولة لاستكمال مسيرة البناء التي بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.
وأضاف محافظ الدقهلية، أننا قمنا بطرح مشروعات عديدة للانشاء وفي طريقها للعمل وأن الدولة قامت بانشاء شبكة طرق بمواصفات عالمية واقامت مدن جديدة على أعلى مستوى تناسب كافة المستويات.

وأكد شاروبيم، أن دور أعضاء مجلس النواب كبير وقال أنتم تمثلون الشعب والحكومة تقف على مسافة واحدة من مختلف الأحزاب وأن الوطنية فوق الانتماءات الحزبية.

وقال محافظ الدقهلية، إننا نفتخر بأن أبناء الدقهلية على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية الحكيمة في مسارها الإصلاحي وتأسيس دولة تنعم بالرخاء والازدهار وتمضي نحو الاستقرار مهما حاول الكارهون.

وحول موضوع التصالح على بعض المخالفات أكد محافظ الدقهلية على أنه وجه لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتيسير الإجراءات لتكون طلب تصالح ورسم الفحص ليس أكثر.

وأوضح أن هناك 147 ألف مواطن يصرفون معاشات تضامن اجتماعي بالمحافظة وأنه سيتم إضافة أعداد كبيرة للاستفادة من المعاشات بحلول شهر أكتوبر القادم.

وأشار شاروبيم، إلى أنه كلف وكيل وزارة التربية والتعليم بقبول كل الأطفال في المدارس بدور الحضانة طالما بلغ 5 سنوات وأكد أنه لن نترك طفلا بلغ الخامسة خارج الفصول وهذه مسئوليتنا.

زر الذهاب إلى الأعلى