العمال

رئيس اللجنة النقابية بالنصر للمطروقات: صرف 500 جنيه لكل عامل بمناسبة شهر رمضان

كتب_ محمود فتحي

 

 

أكد هشام حامد رئيس اللجنة النقابيه بشركة النصر لصناعه المطروقات انه تم صرف 500 جنيه لكل عامل بمناسبة شهر رمضان الكريم مشيرا انه يتم صرف ٤ شهور كل سنه على 4 مواسم هى العيدين والمدارس وعيد العمال.

 

أوضح هشام ان الوضع فى الشركه حاليا مستقر بفضل جهود العاملين والادارة بقيادة اللواء أشرف عبد السلام رئيس مجلس إدارة الشركه والعضو المنتدب التنفيذي ولدينا عقود شغل مع السكه الحديد وحياة كريمة وكهرباء الريف.

 

أكد هشام ان اعتماد الشركه على السكه اعتماد كلى بنسبة كبيرة لانها الشركه الوحيده التي تاخذ شغل منا بكميات كبيرة من المطروقات وبتكلفه أعلى وتعتبر هى السند الأساسي لشركه المطروقات.

 

واضاف ان الشركة تقوم بتصدير المنتج الى سوريا والعراق وغيرها من الدول الأخرى بالإضافة إلى بيع بعض خامات الشركه إلى شركات من الخارج و هذا يمثل خسارة وأصبحنا بنيع خامات وملتزمين بتوريد أوامر الشغل فبل ميعادها بدون غرمات تأخير وهذه الطفرة بسبب استقرار الوضع فى الشركه.

 

 

قال هشام أنه يوجد عجز كبير في العماله بالشركة بسبب وقف التعيينات وخروج إعداد كبيرة كل وبالتالي فى حالة ضغط الشغل نلجأ الى عمال اليومية لتعويض هذا النقص وعدد العمال الموجوين بالشركة حاليا 340 عاملا 50% منهم فوق سن ال 50 سنه .

 

و أوضح هشام ان عمال الشركه يحصلوا على حقوقهم ولكن بالمقارنة بالشركات المجاورة فهي متدنيه والدليل على ذلك الوجبه بشركة المطروقات 450 جنيه بالشركات المجاورة تتعدى ال 1300 جنيه بالإضافة إلى تدنى المرتبات مطالبا بالمساواة مع الشركات المجاورة.

زر الذهاب إلى الأعلى