أهم الأخبارخدمات

توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة على مائدة لقاء وزير التموين ورئيس التعاونيات

كتب احمد مكاوي

أوضح الدكتور أحمد عبد الظاهر رئيس الاتحاد العام للتعاونيات والاتحاد التعاوني الاستهلاكي، أن التعاونيات ذات قيمه متزايدة الأهمية في إحداث توازن في السوق ومحاربتها الغلاء وإيقاف اي توزيع غير عادل في الدخل.

وشدد على أن التعاونيات منظمات جماهيرية ديمقراطية لحصول الأفراد علي حاجاتهم من السلع الأساسية الغذائية بأسعار تناسب دخول محدودة الدخل الشهرى واليومي والعمل على توفير السلع والخدمات الاستهلاكية للأعضاء والجمهور بجودة عالية وبسعر التكلفة أقل من سعر السوق.

أكد أن هدف التعاونيات الاستهلاكية هو استبعاد الوسيط الذى يحقق أرباحا علي حساب المواطنين وتوفير السلع والخدمات الاستهلاكية من مصادر إنتاجها.

جاء ذلك خلال لقاء احمد عبد الظاهر والدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وحضور حسام حنفي مدير عام الاتحاد التعاوني الاستهلاكي وأمين صندوق النقابة العامة للخدمات الإدارية والاجتماعية ومحمد علي مدير عام الاتحاد التعاوني الاستهلاكي بمحافظة القليوبية.

قال حسام حنفي مدير عام الاتحاد التعاوني الاستهلاكي وأمين صندوق النقابة العامة للعاملين بالخدمات الإدارية والاجتماعية، أن الجمعيات التعاونية الاستهلاكية التابعة للاتحاد العام للتعاونيات والاتحاد التعاوني الاستهلاكي توجد في جميع المحافظات والمدن والنجوم والنجوع وتوفير كافة السلع الغذائية التي يحتاجها الجمهور بأسعار تقل عن أسعار السوق.

أشار إلي أنه تم إقامة معارض أهلا رمضان بالتنسيق مع المحافظين ويتوفر بها جميع السلع الاستهلاكية وياميش رمضان بأسعار أقل من أسعار السوق مؤكدا أن التعاونيات تقف بجانب محدودى الدخل وتوفير السلع الأساسية الغذائية بأسعار تناسب دخولهن.

كما طالب محمد علي مدير عام الاتحاد التعاوني الاستهلاكي بمحافظة القليوبية من الدكتور علي المصيلحي، حل جميع المشاكل والعقبات أمام الجمعيات التعاونية الاستهلاكية في أداء عملها لأنها تقوم بخدمة الجمهور وتوفير السلع الاستهلاكيه في أداء عملها.

زر الذهاب إلى الأعلى