أهم الأخبارالدولة

“التنمية المحلية” لا زيادة في تعريفة أجرة المواصلات

أسامة عقبي 

أكد اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية، أنه لا زيادة مطلقاً في تعريفة أجرة المواصلات، مضيفا أن هناك متابعة ميدانية لمواقف السيارات العمومية والسرفيس بالمحافظات..

في سياق متصل، وجه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بمواصلة الحملات الرقابية بالمراكز والمدن والاحياء، نطاق المحافظة لجولاتها الميدانية بمواقف السيارات الميكروباص والسرفيس للاطمئنان على إنتظام سير العمل بالمواقف والتأكد من الإلتزام بالتعريفة المقررة دون زيادة تزامنا مع تحريك اسعار المحروقات.

 شدد محافظ الدقهلية، علي ثبات تعريفة الأجرة المقررة سابقا لكافة خطوط السيارات علي جميع الخطوط الرئيسية والفرعية وخطوط سيارات السرفيس علي مستوي المحافظة، قائلا إنه لا زيادة مطلقا في أسعار تعريفة اجرة المواصلات لسيارات النقل الجماعي والسرفيس بنطاق المحافظة.

وأكد ” مختار ” علي ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمه ضد المخالفين غير الملتزمين سواء من أصحاب محطات التموين أو السائقين بنطاق المحافظة.

ووجه مختار، لمحاسب أحمد البنداري مدير عام المواقف بالمحافظة ، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء لمتابعة إنتظام سير العمل داخل جميع المواقف وبمحطات تموين السيارات بنطاق المحافظة، واستمرار العمل بتعريفة المواصلات الحالية لسيارات النقل الجماعي والسرفيس، وعدم وجود أي زيادة بها، وذلك بعد تعديل أسعار البنزين من لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، مؤكدا على تكثيف حملات المرور والتفتيش والرقابة على كافة مواقف سيارات السيرفيس، والنقل للخطوط الداخلية والخارجية، بالتنسيق مع المرور، وإدارة المواقف، ومديرية التموين، وكافة الجهات المعنية للتأكد من مدى التزام السائقين بتعريفة الركوب المحددة من قبل المحافظة، وخطوط السير المحددة واتخاذ كافة الإجراءات لمنع إستغلال المواطنين، وتطبيق القانون بقوة وحسم على المخالفين.

زر الذهاب إلى الأعلى