أهم الأخبارالطيران

الأرصاد: أجواء مستقرة ومشمسة على كافة الأنحاء الآن والعظمى بالقاهرة 27 درجة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى أجواء مستقرة ومشمسة الآن على كافة الأنحاء، ليسود طقس اليوم مائل للحراره على القاهره الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للدفء على السواحل الشماليه الغربيه، دافئ على السواحل الشماليه الشرقية، حار على جنوب الصعيد.

وأشارت هيئة الأرصاد إلى أن درجات الحرارة العظمى اليوم، القاهرة الكبرى والوجه البحرى 27 درجة مئوية، والسواحل الشمالية 23 درجة مئوية، وجنوب سيناء 27 درجة مئوية، وشمال الصعيد 28 درجة مئوية، وجنوب الصعيد 31 درجة مئوية، كما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشماليه الغربية على فترات متقطعة .

ويشهد اليوم الجمعة ارتفاع بدرجات الحرارة ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى و جنوب سيناء وشمال الصعيد ، مائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية ، دافئ على السواحل الشمالية الشرقية ، حار على جنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء .

ويتوقع أن يشهد اليوم شبورة مائية صباحا تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الجمعة : القاهرة العظمى 27 درجة والصغرى 14 درجة، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 29 درجة والصغرى 13 درجة، وقنا العظمى 30 درجة والصغرى 13 درجة، وأسوان العظمى 32 درجة والصغرى 15 درجة

زر الذهاب إلى الأعلى