رياضة

شباب ورياضة الغربية تطلق مشروع البرامج التعليمية تحت شعار فيلم وندوه وجائزة

 

 

نفذت مديرية الشباب والرياضة بالغربيه”الاداره العامه للطلائع” فعاليات اليوم الأول من مشروع البرامج التعليميه والمهارية ضمن “حياة كريمة” تحت شعار فيلم وندوة وجائزة للمرحلة السنية من ١٢ وحتى ١٦ سنة في عدد ١٠ من مراكز الشباب.

 

يأتى ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتورة عزة الدري رئيس الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة وتوجيهات يسرى الديب وكيل وزاره الشباب والرياضه بالغربيه و هالة عثمان مدير الإدارة العامة للبرامج بالإدارة المركزية للطلائع.

 

فيما جرت فعاليات اليوم الأول بمركز شباب كفر حانوت التابع لإدارة شباب زفتى أحدي قرى “حياه كريمه “حيث تم التنفيذ بين الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الادارة العامه للطلائع بمديريه الشباب والرياضه بالغربيه تحت إشراف الدكتور محمد منصور مدير الاداره.

 

قامت المدربه. سعدية ابراهيم نجم وغاده عبد السلام رئيس القسم الثقافي باداره الطلائع بعرض الفيلم على عدد ٥٠ من الطلائع من خلال داتا شو ومناقشتهم في محتوى الفيلم من حيث الجبال والوديان والحيوانات المائية والبرمائية والبرية وقد تفاعل الطلائع بشكل ممتاز مع المدربه.

 

قامت بإلقاء الأسئلة على الطلائع لمعرفة مدى استيعابهم للفيلم وما قدم به من مادة علمية وتم توزيع ١٠ من الجوائز على الطلائع الفائزين في نهاية اليوم.

 

تستهدف البرامج التعليمية والمهارية التى تنفذها الإدارة المركزية للطلائع بالوزارة لأبناء قري “حياة كريمة” من النشء فى المرحلة العمرية من 12 حتى 16عام وتسعى إلى إكساب الطلائع العديد من الإتجاهات الإيجابية والتثقيفية والمهارات نحو التعلم والإطلاع على أحدث الأفلام الوثائقية من خلال ورش عمل تفاعلية تعرض أفلام وثائقية بشأن كوكب الأرض والتغيرات الحادثة من الكون.

زر الذهاب إلى الأعلى