أهم الأخبارالدولةالعمال

اللجنة النقابية للعاملين بنظافة الجيزة تحتفل وتكرم الامهات المثاليات 

نظمت اللجنة النقابية للعاملين بالهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة احتفالية لتكريم الام المثالية بالهيئة وذلك بحضور شفيق جلال حسن رئيس مجلس ادارة الهيئة واعضاء اللجنة النقابية للعاملين بالهيئة.

اوضح شفيق جلال حسن رئيس مجلس ادارة الهيئة بأن اختيار الام المثالية هذا العام وقع علي ، ماجدة محمد حسن ، مرفت محمد سلامة ، أنوار أحمد محمود .

وقال ان الاختيار جاء بناءاً على ما قدموه من نجاح خلال مشوارهم حياتهم في رعاية اسرهم، مشيرا الي ان المرأة المصرية قوية حتى فى اصعب الظروف ،و تستطيع تحقيق الانجازات للمجتمع من خلال ابنائها بالثقافة والتعليم والعطاء وحب الوطن لكي تصل بهم الى بر الامان ، لذا ياتي تكريمهن بمثابة شهادة شكر من الهيئة فى عيد الام حيث تم تقديم الهدايا وشهادة تقدير لهن.

أكد مختار أبو الفتوح رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالهيئة ونائب رئيس اتحاد عمال الجيزة أن المرأة المصرية حظيت بمكتسبات فريدة في عصر الجمهورية الجديدة حيث حرصت القيادة السياسية على اطلاق الإستراتيجيات والمبادرات والبرامج المجتمعية الداعمة للمرأة وهو ما أسهم في بناء قدراتها وتمكينها سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وادماجها كعنصر فاعل ورائد في خطوط التنمية المستدامة وتعزيز قدرتها على مواجهة التحديات من خلال تمكين المساواة في المجتمع وتكافؤ الفرص.

اعربن اللاتي فزن بلقب الام المثالية ، ماجدة محمد حسن ، مرفت محمد سلامة ، أنوار أحمد محمود ، عن شكرهن لاختيارهن لهذا اللقب الذي سعدن به كثيرا .

واوضحن انهن عاشوا حياة مليئة بالصعوبات ومنحهن الله الكثير من العطاء خلال مسيرتهن، وتمنين التوفيق لزميلاتهن وزملاءهم العاملين بالهيئة متمنيين لهم جميعا كل الحب والتقدير .

اقيمت الاحتفالية بديوان عام الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة.

زر الذهاب إلى الأعلى