الطيران

المصرية للمطارات تحتفل بعيد الأم و عيد تأسيس الشركة.. صور

احتفلت اليوم الشركة المصرية للمطارات بعيد الأم و قام الطيار احمد منصور بتكريم عدد من الأمهات المثاليات بكل قطاعات الشركة و كذلك كرمت النقابة العامة للعاملين بالشركة المصرية للمطارات بتكريم عدد من العاملات بمقر الشركة و بعض المطارات كأمهات مثاليات.

و خلال كلمته تقدم منصور بأسمى التهاني لكل أمهات مصر في عيدهن، فالأم هي مربية الأجيال والركيزة الأساسية لبناء مجتمع فاضل، فهي المعلم الأول وصاحبة التضحيات من أجل سعادة واستقرار أسرتها و هي عنصر أساسي في نجاح و تقدم الشركة و مطاراتها لما تبذله من جهد و فكر و تفاني في عملها.

و من ناحية أخرى احتفلت الشركة المصرية للمطارات بالعيد الثاني و العشرون لها حيث تم تأسيس الشركة في التاسع عشر من مارس للعام ٢٠٠١.

و شهدت تلك السنوات على قصة نجاح و إنجازات متتالية لا تنقطع من تطوير مستمر بالمطارات و إفتتاح مطارات جديدة لخدمة أكبر عدد ممكن من الركاب و شركات الطيران من داخل مصر و خارجها.

و بهذه المناسبة قام الطيار أحمد منصور رئيس مجلس الإدارة بتهنئة العاملين بالشركة و المطارات و وجه لهم التحية و التقدير حيث أنهم رأس مال الشركة الأساسي و العامل الرئيسي في نجاح و تطور الشركة المصرية للمطارات.

زر الذهاب إلى الأعلى