أهم الأخبارالمرأة

كرمها محافظ الجيزة.. نعمت رمضان أما مثالية و نموذج للتضحية والعطاء

كتبت _ نجوي ابراهيم

كرم محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد عددا من الأمهات المثاليات بديوان عام المحافظة ، تقديرا لدور المرأة العاملة ، و المكانة التي تحتلها الأم في المجتمع المصرى ، مؤكدا أن المكرمات لهن قصص كفاح مليئة بالعطاء والتضحية ،و مشيرا إلي أن الاحتفالية هي تكريما رمزيا للأمهات المثاليات وفي مقدمتهن الأمهات من أسر الشهداء.

“بوابة العمال ” تلقي الضوء علي أحد أبرز المكرمات وهي : نعمت رمضان سيد، نموذج للمرأة القوية المثابرة ، لها قصة نجاح ممتدة منذ سنوات ، فهي ام لولد وبنت ، تحملت المسئولية بعد وفاة زوجها الذي اصيب بحادثة المنصة التي دبرت لاغتيال الرئيس السادات ، وتوفي زوجها نتيجة إصابته البالغة.

نعمت هي نعمة لابنائها وقصة عطاء وتضحية استمرت لسنوات عديدة ، كللت بتكريمها تكريما رمزيا من المحافظ، واهدائها درعا و مبلغ مالي ، وتستمر محبتها و تقديرها في قلوب ابنائها وكل المحيطين بها .

وخلال الإحتفالية أستمع محافظ الجيزة لعدد من طلبات الأمهات من الحضور ووجه بسرعة بحثها والرد عليها والتسهيل عليهم في كافه احتياجاتهم.
وحضر الاحتفالية هند عبدالحليم نائب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام ومحمد نور السكرتير المساعد ومحمد كمال مدير مديرية التضامن بالجيزة والأمهات المكرمات وأسرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى