محافظات

الجيزة .. رفع 2500 طن مخلفات من طريق جمال عبد الناصر بنزلة السمان

كتب_ أحمد عز

 

 

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة الجهود الخاصة بتحسين مستوي النظافة ورفع مخلفات القمامة والرتش للنهوض بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين و للحفاظ على المظهر الحضاري بمختلف القطاعات بأحياء ومراكز ومدن المحافظة .

 

و تابع راشد جهود حي الهرم في رفع تجمعات القمامة وروث المواشي من شارع جمال عبد الناصر في الطريق المؤدي إلي نادي الهرم الرياضي بكفر الجبل وذلك تلبية لمطالب أهالي نزلة السمان.

 

و تم الدفع بمعدات وفرق النظافة التي ضمت عدد 3 لودر و 14 سيارة قلاب حيث قامت أجهزة المحافظة برفع 122 نقله بواقع 2500 طن مخلفات الامر الذي ساهم في إعادة المظهر الحضاري للمنطقة وفتح الطريق أمام الحركة المرورية .

 

وأشار إلى أن الأعمال شملت ايضا تمهيد ورفع كفاءة شارع ابو فايد بنزلة السمان والمؤدي إلي طريق المنصورية بفرد طبقة من الأسفلت لتيسير الحركة المرورية به إلي جانب تهذيب الاشجار وعمل الصيانة اللازمة لأعمدة الاناره بالمنطقة.

 

وأكد المحافظ علي سرعة التعامل مع مايتم رصده من مخالفات أو تراكمات لما لملف النظافة من أهمية سواء على المستوى البيئى أو الصحى أو الجمالى لافتآ بأنه يتم إجراء متابعات ميدانية للوقوف على مستوى النظافه وجهود رفع المخلفات والتراكمات بشكل دورى.

 

ويذكر أن محافظة الجيزة قامت الأسبوع الماضي بدعم منظومة النظافه ب 61 سيارة ومعدة جديدة وإحلال شامل بتكلفة 146 مليون جنيه للدفع بهم بالمناطق الحيوية لتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين تلبيه لمتطلباتهم علي النحو الأمثل في اطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي.

زر الذهاب إلى الأعلى