أهم الأخباررياضة

طلائع الغربية تطلق فعاليات معسكر اليوم الواحد تحت شعار ابناءنا مستقبلنا

 

كتب /وائل أبورية

أطلقت اليوم مديرية الشباب والرياضة بالغربية” إلادارة الطلائع” بالتعاون مع الإدارة المركزية لتنمية النشء بوزارة الشباب والرياضة، معسكرات اليوم الواحد تحت شعار ” أبناءنا مستقبلنا ” بمركز شباب الدلجمون، وتخلل المعسكر العديد من الالعاب الترويحية والترفيهية فى أجواء أسرية سعيدة رمضانية للطلائع المشاركين وذلك بحضور، الدكتور محمد منصور مدير الادارة العامة للطلائع.

أكد ،يسري الديب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، بأن هذه النوعية من البرامج تهدف إلى إستثمار أوقات الفراغ لدى الطلائع وايضا تدريب الطلائع على مهارات العمل الجماعى وكذلك اكتشاف المتميزين من الطلائع وتنمية المهارات الفنية لديهم.

ويهدف برنامج معسكر اليوم الواحد إلى تنمية ورعاية النشء ثقافياً ورياضيا ومجتمعيا في ضوء مواكبة الجمهورية الجديدة، ويتضمن المعسكر أنشطة متنوعة لبناء شخصية الطليع من خلال أنشطة وورش تنمية بشرية وخدمة مجتمعية وتفاعلية للمهارات الحياتية وأنشطة رياضية وترويحية وأنشطة بيئية.

كما أكد الدكتور محمد منصور مدير الاداره العامه للطلائع بأن المعسكر مستمر لمده ثلاث ايام، يوم الثلاثاء بمركز شباب شبراقاص، ويوم الأربعاء بمركز شباب قطور.

زر الذهاب إلى الأعلى