قومي المرأة يهنئ رجال ونساء الشرطة البواسل في ذكري اعيادهم

كتبت – نجوي ابراهيم

تقدم المجلس القومي للمرأة بخالص التهاني الي اللواء محمود توفيق  وزير الداخلية وإلى رجال ونساء هيئة  الشرطة البواسل بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثامنة والستين لعيد الشرطة المصرية والذى يعد ذكرى للوقفة الوطنية الشجاعة لرجال الشرطة فى مدينة الإسماعلية وتصديهم بكل شجاعة لقوات الاحتلال البريطانى دفاعاً عن العزة والكرامة الوطنية .

و يعرب المجلس القومي للمرأة عن اعتزازه وتقديره لتاريخ  ومسيرة هيئة الشرطة  المصرية الحافل بالبطولات والعطاءات ،  ويشيد بالدور البارز الذي يقومون به في سبيل حماية الجبهة الداخلية للوطن و الحفاظ على تماسكها  .

كما يثمن المجلس التضحيات العظيمه التى يقوم بها رجال ونساء هيئة الشرطة المصرية البواسل وتقديم ارواحهم ودمائهم فداءً للوطن ولرفعته ، و من أجل الحفاظ على أمن وأمان وسلامة المواطنين والمواطنات المصريات .
كما لا ينسى المجلس بهذه المناسبة الهامة أن يحيي أمهات وزوجات وابناء وبنات شهداء الشرطة البواسل ، واللاتى  فقدن اغلى ما لديهن من أجل ان يظل هذا الوطن قوياً صامداً  امام الاعداء الذين يتربصون به  بالداخل والخارجين عن القانون  .
   هذا ويؤكد المجلس القومي للمرأة تضامنه  مع قواتنا المسلحة ورجال الشرطة  البواسل في حربهم ضد الارهاب  الذي يستهدف  أمن واستقرار اراضينا ، سائلين  الله  عز وجل أن يحمى مصر من أي مكروه ، وأن .ننعم جميعاُ بالخير والأمن والاستقرار والسلام.

زر الذهاب إلى الأعلى