أهم الأخبارالدولةالعمال

رئيس عمال الجيزة : نستعد لتنظيم احتفالية لتكريم العامل المثالي بمناسبة عيد العمال

 

متابعة:أميرة عبدالله 

 

اجتمع مجلس اداره الاتحاد المحلي لعمال الجيزة برئاسه محمد كامل وعضوية سمير منطاش، وامام كمال ،ومحمد إبراهيم، والنائبة ولاء التمامي، ومحمد السيد، ورضا، ومحمد علي ،ومختار ابو الفتوح، ومستشار الاتحاد أحمد رمزي ، وباقي أعضاء المجلس واللجنة المرأة ولجنة الشباب ، ولجنة التدريب والتثقيف، ولجنة تنمية الموارد ، لإعداد وتجهيز احتفالية كبيرة بمناسبة عيد العمال ، لتكريم العامل المثالي.

وتم خلال الاجتماع وضع قواعد لاختيار المرشحين للتكريم، وطالب رئيس الاتحاد أن تقوم كل لجنة بترشيح اثنان من العاملين حتي يتسني بعد ذلك اختيار المكرمين من خلال لجنة سوف يتم اختيارها من قبل رئيس الاتحاد المحلي لعمال الجيزة لذلك.

أكد محمد كامل رئيس الاتحاد أن الاختيار سوف يتم من خلال اللجنة وفق ضوابط ومعايير سوف يتم الإتفاق عليها من خلال مجلس إدارة الإتحاد مشيرا إلي أن اختيار العامل المثالي لمحافظة الجيزة سوف يتم بعيدا عن المحاباة أو الواسطة .

أوضح أنه بعد انتهاء اللجنة التي سوف يتم تشكيلها لاختيار المكرمين من عملها سوف تقام احتفالية كبري بحضور قيادات من جميع الجهات سوف تكون مفاجأة لكل العاملين .

وأضاف أنه سوف يقدم هدايا عينية وشهادات تقدير للمكرمين بمناسبة عيد العمال .

وقال إن العامل المصري هو أساس التنمية والنهضة الصناعية ويستحق منا كل احترام وتقدير

حضر الاجتماع غالبية رؤساء وأعضاء اللجان النقابيه التابعة لمحافظة الجيزة لاعداد احتفاليه ضخمه لتكريم العمال المتميزين علي مستوي محافظه الجيزه كما قام سيادته بشكر كل الذين حضروا لاول مره للاتحاد للتفاعل معنا وسوف يتم الاعلان وتحديد اليوم والمكان خلال الايام القليله القادمه.

زر الذهاب إلى الأعلى