أهم الأخبارالعمال

اتحاد العاشر من رمضان يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي وعمال مصر بعيد العمال

 كتبت :شيماء بركات

تقدم مجلس إدارة اتحاد محلي عمال العاشر من رمضان برئاسة أحمد عبد الرؤوف التهنئة لفخامة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي وللشعب المصري بشكل عام ولجموع العمال بشكل خاص بمناسبة عيد العمال.

أكد أحمد عبد الرؤوف ان الرئيس عبد الفتاح السيسى يحرص دائما على الإحتفال بعيد العمال بمشاركة رموز الدولة للإحتفاء بالعامل المصري وهو الإستثمار الحقيقى وإبراز دوره في الإنتاج والعطاء ليؤكد أن مصر حريصة على تعزيز حقوق العمال وتأمين حاضرهم ومستقبلهم.

أشاد رئيس اتحاد محلي عمال العاشر من رمضان، بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي لإهتمامه بالعمالة المصرية ورفع كفاءتها، باعتباره قائد مسيرة الصناعة الوطنية المصرية وتواجدها على الساحة العالمية،

أضاف عبدالرؤوف أنه فخور بجهود عمال مصر ودورهم الوطني العظيم وحثهم على مواصلة البناء بعزائم الرجال وسواعد الأبطال من أجل رفعة مصرنا العزيزة، وتقدمها وازدهارها،مطالبا بإستغلال هذه الفرصة في التقدم بالعديد من التشريعات التي تؤكد حقوق العمال والعمل على رفع مستواهم المعيشي.

أشار أحمد عبد الرؤوف رئيس اتحاد محلي لعمال العاشر من رمضان، أن العمل على تحقيق أهداف الدولة والتنمية المستدامة والجمهورية الجديدة فى 2030 ورفع شعار صنع في مصر سيحقق إزدهار لإقتصاد الدولة وتحقيق حياه عادلة لعمال مصر .

واتقدم بالتحية لكل عامل مصري شريف يحافظ ويساعد فى زيادة الانتاج حيث انه بالعمل والعلم تتقدم الامم .

كما اتوجه بكل التحية والتقدير لجميع القيادات الوطنية والعمالية بداية من محمد جبران رئيس اتحاد عمال مصر واشرف الدوكار رئيس اتحاد عمال الشرقية ورئيس النقابة العامة للنقل البري والزملاء باتحاد عمال العاشر من رمضان وجميع السادة النقابيين عمال العاشر من رمضان خاصة وعمال مصر بصفة عامة وكل الشرف لي ان اكون واحد منهم .

زر الذهاب إلى الأعلى