العمال

خالد حسن نائب رئيس الاتحاد المحلى لعمال حلوان:  نتمنى حل مشاكل قطاع الأعمال وتوفير مستلزمات الإنتاج. اطالب الحكومة بإعادة تشغيل المصانع المتوقفه ووقف تصفية الشركات

كتب _محمود فتحي

 

هنأ خالد حسن نائب رئيس اتحاد محلى حلوان عمال مصر وعمال حلوان بمناسبة عيد العمال مؤكدا ان هناك العديد من المشاكل التي تعاني منها شركات حلوان مثل نقص العماله وتطوير الشركات اضافة الي المشاكل التي نسعي لحلها من خلال قانون العمل والحصول على أكبر المميزات للحفاظ على حقوق العمال والغاء الفصل التعسفي من القانون الجديد.

 

طالب خالد حسن الحكومة بتوفير مستلزمات الإنتاج وضخ سيوله وإعادة هيكلة وتطوير الشركات حلوان وتحقيق مطالب العمال وإنقاذ ما تبقى من شركات القطاع العام بالمنطقة لان هذه الشركات كانت تلعب دورا مهما فى وقت الأزمات وفي الحروب لأنها شركات استراتيجية لها علاقة بالأمن القومي .

 

اكد ان ضخ استثمارات جديدة سوف تفتح باب التطوير وتشغيل الشركات بكامل طاقتها وتحويلها من الخساره الى تحقيق أرباح ستؤدى فى النهايه الى منح العمال حقوقهم والحفاظ على مستوى جيد للاسعار وتوفير العملة الصعبة

 

وطالب أيضا من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية فى الاحتفال بعيد العمال ان يعاد النظر إلى الأحوال المعشيه العمال حلوان من جهه المرتبات نظرا لارتفاع الأسعار الجنونى الذي نشهده كل يوم والمرتبات حاليا لاتكفي مطالبات الحياة من مأكل وملابس فقط لاغير بالإضافة الى ان العمال لديهم أبناء فى مراحل التعليم.

 

 

اشار رىيس الاتحاد المحلي لعمال حلوان ان الحكومه مطالبة قبل اتخاذ اى قرار بتصفيه اى شركه يجب النظر إلى الأضرار التى تنجم عن هذا القرار من تشريد الالاف من الاسر التي تعيش على هذا الدخل من هذه الشركات التى تم غلقها من قبل مثل شركه القومية للاسمنت والحديد والصلب وشركة الكوك للصناعات الكيماوية وغيرها من الشركات.

زر الذهاب إلى الأعلى