رئيس مجلس ادارة شركة جرين كير: الروتين العقيم يفسد بيئة العمل فى مصر

كتب عبدالعظيم القاضى
تصوير محمود علام
اكد المهندس عبدالفتاح محمود عبدالفتاح رئيس مجلس ادارة شركة جرين كير
العاملة فى إنتاج واستيراد المبيدات الطبيعية والمخصبا ت الصناعية وجاذبات جنسية للحشرات أن الحكومة لم تتمكن حتى الآن من خلق بيئة مناسبة للاستثمار، نظرا لوجود العديد من المعوقات التي تفسد بيئة العمل فى مصر،

واتهم المهندس عبدالفتاح محمود البيروقراطية والروتين العقيم بغياب البيئة الخصبة للاستثمار التى تكون مواتيه لاستقبال الأعمال الجديدة او القائم منها.مؤكدا ان رجال الأعمال يشتكون جميعهم من البيروقراطية.

أشار رئيس شركة جرين كير أن بعض القوانين والتشريعات بحاجه إلى تعديل لتتماشي مع المرحلة الراهنة، وللعمل على تشجيع المستثمرين، ومن بينها قانون العمل وقانون التأمينات الاجتماعية وقوانين الشركات.

واتهم المهندس عبدالفتاح مصانع بئر السلم التى تعمل فى الخفاء بعرقلة الاستثمار الجاد فى مصر مشيرا إلى ان ارتفاع أسعار المستلزمات الزراعية مع تدنى اسعار المحاصيل عند البيع ساهم فى هروب العديد من الاستثمار فى المجال الزراعى .

أشار المحاسب احمد صابر المدير المالى بشركة جرين كير ان الشركة رغم حداثة عهدها فانها احدثت طفرة غير مسبوقة فى الاسواق المحلية والافريقية واستطاعت ان تكسب ثقة المتعاملين فى المجال الزراعى .

اوضح أن الشركة بدأت فى إجراءات التصدير للخارج ودخلت فيه بقوة لافتا إلى ان مردود ذلك يعود بالنفع على الدولة عامة والعاملين ايضا بشكل خاص .

أشار إلى ان هناك تقليد حميد تسلكه الإدارة وذلك باختيار العامل المثالى شهريا ومنح بعض المزايا وذلك لخلق روح المنافسة بين العاملين مما يعود ذلك بالنفع على الشركة .

زر الذهاب إلى الأعلى