أهم الأخبارالعمال

احمد حلمي يوجه التهنئة للرئيس وعمال مصر ويطالب القطاع الخاص بمراعاة عماله

كتبت _ نجوي ابراهيم
أرسل احمد حلمي أمين صندوق النقابة العامة لأعمال النقل البحري و رئيس اللجنة النقابية للعاملين بهيئة قناة السويس بالسويس، بالتهنئة للقيادة السياسية وعمال مصر بمناسبة عيد العمال .

وقال أحمد حلمي أن عيد اول مايو تتجدد معه كل عام آمال وطموحات عمال مصر في تحقيق مطالبهم المشروعة من أجل مواجهة صعوبات الحياة .. مشيرا إلي حزمة من القرارات التي اتخذها الرئيس السيسي لمواجهة العاملين بالدولة للوضع الاقتصادي وارتفاع التضخم ، مطالبا القطاع الخاص بأن يحذو حذو الرئيس ومراعاة عمالهم و تحسين أجورهم لمواجهة التضخم وارتفاع الأسعار.

أضاف احمد حلمي أن جميع العاملين يعيشون نفس الظروف الاقتصادية ، وارتفاع الأسعار لا يفرق بين عامل قطاع عام أو خاص ، ولهذا نطالب بمراعاة القطاع الخاص للعاملين وصرف علاوات استثنائية لتحسين الدخل وليس هناك افضل من مناسبة عيد العمال لإسعادهم .

واشار حلمي الي بعض مطالب العاملين في عيد العمال ، قائلا: أن تعديل قانون التأمينات الاجتماعية من أبرز وأهم المطالب لوجود نصوص أضرت بالعاملين عند تطبيقها على العاملين وخاصة ما يتعلق بالمعاش المبكر ، مطالبا بسرعة إصدار قانون العمل لمعالجة المشكلات وحل الأزمات التي تواجه العاملين في ظل تغير بيئة وظروف العمل .

زر الذهاب إلى الأعلى