أهم الأخبارالعمال

عماد حمدي يوجه التهنئة للرئيس بمناسبة عيد العمال .. انحاز للعاملين واتخذ قرارات لتحسين الأجور.

كتبت _ نجوي ابراهيم

وجه الكيمائي عماد حمدي رئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الكيماوية و الأمين العام للاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات ، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي وعمال مصر بمناسبة عيد العمال .

وقال عماد حمدي أن أفضل تهنئة قدمت لعمال مصر كانت من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي عندما أصدر حزمة قرارات لتحسين الأجور من خلال عدة زيادات تصاعدية وزيادة حد الإعفاء الضريبي التي تعد بمثابة زيادة أخري للراتب.

وأضاف عماد حمدي أن انحياز الرئيس للمواطن المصري واضح جدا ، و دائما يشعر بما يعانيه ، وباسم عمال مصر نوجه له الشكر علي كافة قراراته التي تنحاز للعمال و دائما نظل داعمين لقرارات الرئيس.

اضاف عماد حمدي يجب أن تتحمل كافة الجهات المعنية بعمال القطاع الخاص مسئوليتها وتحذو حذو الرئيس في اتخاذ قرارات لتحسين الأجور و رفع الحد الأدنى.

وطالب رئيس نقابة الكيماويات من عمال مصر ، بأن يظلوا كما عهدناهم حائط الصد وصمام الامان للدولة المصرية ، وان يحاربوا الأزمة الإقتصادية بمزيد من العمل والإنتاج لتخطي هذه المرحلة الصعبة.

كما طالب عماد حمدي بمراجعة حزمة التشريعات والقوانين الاجتماعية المرتبطة بالعمل والعمل وإحداث التعديلات التي تتواكب مع هذه المرحلة بعد تغيير كثير من ظروف العمل .

زر الذهاب إلى الأعلى