أهم الأخبارالعمال

نقابة السكة الحديد تسعي لاسترداد ارض النادي الرياضي المغتصبة بالاقصر

كتبت -نجوي ابراهيم

خطوات جادة اتخذتها النقابة العامة للسكة الحديد برئاسة عبدالفتاح فكري ، بالاشتراك مع اللجنة الرياضية بالمنطقة الجنوبية “الاقصر ” لاستعادة الارض المخصصة لاقامة نادي سكة حديد بالاقصر و المعتدي عليها من قبل بعض الاهالي بعد تخصيصها عوضا عن مقر النادي الذي استولت عليه محافظة الاقصر ، وتسعي النقابة العامة مع اللجنة الرياضية لاستخراج تراخيص البناء بعد استرداد الارض المغتصبة من الاهالي .

اكد عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر خلال مناقشته وبعض أعضاء اللجنة الرياضية بالأقصر ، علي اهمية التكاتف والتصدي لأي تعد علي املاك السكة الحديد ، رافضا المساس بحقوق العاملين والمزايا المكتسبة ، مشيرا الي اهمية النشاط الرياضي ووجود نادي اجتماعي وما له من مردود ايجابي في نفوس العاملين .

طالب أعضاء اللجنة الرياضية بضرورة تدخل النقابة العامة للحفاظ علي ممتلكات الهيئة وعدم إهدار حق العاملين في وجود نادي رياضي لهم ، وهو ما اكدت عليه النقابة بانها معهم قلبا وقالبا لاسترداد ارض نادي السكة الحديد واستكمال الخطوات التنفيذية لذلك.

اوضح عبدالفتاح فكري ان النقابة العامة قامت بتحرير مذكرة للسير في انهاء إجراءات إقامة مقر لنادي الأقصر الرياضي يليق بالأقصر والعاملين بها ليحل محل المقر الموجود حاليا والذي لا يصلح ، مشيرا الي وجود مجلس إدارة للنادي ولا يوجد مقر صالح مستاءا من وجود انشطة وفرق رياضية تحتاج لمقر .

أشاد رئيس النقابة بالعاملين بالمنطقة الجنوبية وجهودهم وما يبذلونه في ظل الظروف الصعبة وحرصهم علي الارتقاء بالهيئة ومواكبة التطوير ،قائلا ان العاملين بالمنطقة الجنوبية يستحقون الاشادة لما يقومون به من اعمال شاقة لتيسير اعمال التطوير بالهيئة فهم يستحقون التقدير والمكافأة بإقامة نادى رياضى لهم .

شدد عبدالفتاح خلال لقائه اللجنة الرياضية بالاقصر على أهمية تضافر ودعم جهود العاملين فى كافة المواقع الإنتاجية تحقيقا لما تصبو إليه الدولة من آمال وطموحات تستحقها، مشيرا إلى أن ما قدمه العاملون بقطاع النقل من إنجازات يشهد بها الجميع يأتي نتاجا لمنظومة عمل متميزة إداريا وفنيا .

 

زر الذهاب إلى الأعلى