كأس الأمم الأفريقية 2019.. مصر للطيران تحتفل مع المسافرين بالبطولة في مطار القاهرة

كتبت :ميادة فايق

تحتفل الشركة الوطنية مصر للطيران، اليوم الجمعة، مع عملائها المسافرين من مطار القاهرة الدولي، ببطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر افتتاحها مساء اليوم، بمشاركة 24 منتخبا أفريقيا.

وحرص فريق من العلاقات العامة بالشركة، على التواجد داخل صالات السفر والوصول بالمطار، ومشاركة الأجواء الاحتفالية مع المسافرين، وتقديم عدد من الهدايا التذكارية الرمزية، التي تعبر عن الحدث الأفريقي الذي تستضيفه القاهرة.

وتحتفل الشركة الوطنية مصر للطيران، أيضا اليوم، مع عملائها المسافرين علي متن طائرات الدريملاينر الجديدة B787-9 المزودة بخدمة الإنترنت أثناء الطيران، بالتزامن مع افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية، من خلال منحهم باقة انترنت مجانية للاستمتاع بمشاهدة كواليس حفل افتتاح البطولة الإفريقية والمباراة الافتتاحية لمنتخب مصر ونتائجها.

وأوضحت مصر للطيران، أن ذلك سيكون عبر الصفحة الرسمية لمصر للطيران على الفيسبوك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع البحث المختلفة وذلك على متن طائرات الدريملاينر فقط التي تقلع من مطار القاهرة الدولي في هذا التوقيت.

يأتي ذلك في إطار استعدادات مصر للطيران لاستقبال كأس الأمم الأفريقية مصر 2019 كونها الناقل الرسمي للبطولة من خلال تقديم كافة تسهيلات السفر للمنتخبات والجماهير الأفريقية والعربية، ومن منطلق حرصها على مشاركة عملائها في مختلف المناسبات الكروية

زر الذهاب إلى الأعلى