العمال

حجاج: 80% زيادة في الإنتاج وتقليل الخسائر بنسبة 70% بالنحاس المصرية

كتب_ محمود فتحي

 

 

أكد محمد مهدي حجاج رئيس اللجنة النقابيه بشركة النحاس المصرية فرع التبين ان الشركة نجحت في إحداث طفره فى الإنتاج والبيع وتقليل الخسائر بنسبة 80% وزيادة نسبة الإنتاج بنسبة 80% وذلك بفضل جهود إدارة الشركه بقيادة المهندس وائل مصطفى شعبان العضو المنتدب التنفيذي للشركه واللجنة النقابيه والعمال.

 

 

أوضح مهدي أنه في ظل الظروف الحالية التى تمر بها شركات القطاع العام الا ان العمال يحصلون على حقوقهم اولا بأول ويوجد استقرار فى حقوق العاملين من وجبة وحافز وعلاج ومرتبات.

 

 

وقال مهدي نطالب رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بالتدخل لانقاذ شركات قطاع الأعمال العام بحلوان لان الوضع بهذه الشركات لا يسر عدو ولا حبيب والعمال بهذه الشركات مهددين بالتشريد في ظل الظروف التى تمر بها شركات القطاع العام.

 

كما نطالب بتطوير هذه الشركات لانها شركات استراتيجية واذا تم تطوير هذه الشركات سوف يتم فتح باب التعيينات للشباب وحل ازمه البطالة .

 

كما نطالب وزير قطاع الأعمال بزيارة هذه الشركات ليرى البيئة السيئه التى بها العمال وأغلبهم مصابون بأمراض خطيره نتيجة الغازات السامه التى تحيط بهذه المنطقة و نتمنى من الحكومه الحفاظ على ما تبقي من شركات قطاع الأعمال العام مع الاخذ فى الاعتبار تطوير الشركات وضخ استثمارات بها للحفاظ على المنتج المصري.

 

 

ناشد مهدي الحكومة بتغطية احتياجات ومتطلبات السوق المحلي ومن سمى التصدير للخارج حتى يتثنى لنا جلب العمله الصعبة والارتقاء بالاقتصاد المصري وتعظيم اسم مصر من خلال الصناعات المصرية بأيد أبنائها مطالبا بتعيين مهندسين لإدارة هذه الشركات متخصصين في الصناعه اذا ارادنا النهوض بالصناعة والمنتج المصرى

 

كما اطالب أيضا بالنظر إلى شركة النحاس المصرية لان حوالي 90% من الأقسام بها توقفت وتحتاج الى التطوير.

زر الذهاب إلى الأعلى