منوعات

جمعية الأعمال التجارية المصرية-السويسرية تنظم احتفالية لدعم أطفال الشوارع والسيدات في مصر

 

كتبت – عبير أبورية
نظمت جمعية الأعمال التجارية المصرية -السويسرية في مصر (SwissCham Egypt) حفل عشاء بحضور عدد من مسئولي الحكومة المصرية، إيفون بأمان سفيرة سويسرا لدى القاهرة ، وعدد من ممثلي كبرى الشركات السويسرية المصرية.

تضمن الحفل الكبير عرض 400 عمل فني رائع من إبداعات عدد من الفنانين المصريين الموهوبين، حيث تضمنت الأعمال استعراضًا للتراث الثقافي الغني الذي تمتلكه مصر، كما أظهر المعرض القدرات الفنية رفيعة المستوى للمبدعين المصريين.

سيتم توجيه حصيلة مبيعات القطع الفنية لدعم برامج منظمة ساموسوسيال مصر للأعمال الإغاثية، من أجل تحسين حياة مئات الأطفال والسيدات الذين يعيشون في الشوارع.

يقول كمال عبد الملك-رئيس جمعية الأعمال التجارية المصرية-السويسرية: “يسعدنا تنظيم هذا الحفل الضخم لدعم برامج منظمة ساموسوسيال الخيرية والإغاثية، مضيفا ان هذا الحفل يجسد التزام واهتمام جمعية الأعمال التجارية المصرية-السويسرية وأعضائها بضرورة توفير حياة أفضل للفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع المصري وتمكينهم بصورة متكاملة.

وجه الشكر لمبادرة Le Printemps Des Artists على تنظيم وإدارة هذا المعرض الفني الاستثنائي الرائع، والشكر موصول أيضًا لرعاة الحفل على دعمهم الكريم لنا”

قال ساهم حضور سفيرة سويسرا لدى القاهرة وممثلي كبرى الشركات السويسرية العاملة في مصر، في تأكيد متانة العلاقات الثنائية بين مصر وسويسرا والتزام البلدين المشترك بالتنمية الاجتماعية وتنمية علاقات الأعمال بينهما.

وقد شارك مسئولو شركة نوفارتس السويسرية في الاحتفاء بالفن المحلي المعروض وتشجيع الحضور على المساهمة في جهود جمع التبرعات. وتُعد نوفارتس من أهم شركاء وداعمي جمعية الأعمال التجارية المصرية-السويسرية (SwissCham) في مصر، كما تمثل المبادرات والأنشطة الخيرية التي تؤديها الشركة نموذجًا يحتذى للشركات السويسرية العاملة في مصر، والتي تندمج مع المجتمع المصري بحيث أصبحت جزءًا لا يتجزأ منه، نظرًا لأنها تمنح الأولوية دائمًا لخدمة المجتمع واهداف الاستدامة على أوسع نطاق.

يضيف شريف أمين-رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نوفارتس مصر و عضو مجلس أمناء جمعية الأعمال التجارية المصرية-السويسرية: “إنه شرف كبير للشركة أن تشارك اليوم في تحقيق هذا الهدف النبيل، كما نفخر بعلاقتنا المتينة والمستمرة مع الشركات السويسرية الأخرى العاملة في مصر، حيث نتعاون دائمًا في خدمة المجتمع المصري، خاصة الفئات الأكثر احتياجًا.

وتواصل جمعية الأعمال التجارية المصرية-السويسرية SwissCham دورها في دعم وتعزيز مبادرات المسؤولية الاجتماعية، وبناء جسور التفاهم والتواصل ودعم العلاقات المتينة بين مصر وسويسرا.

تستهدف الجمعية تحقيق التنمية المستدامة في مصر والعمل على الترويج وتحفيز نجاح الشركات السويسرية في السوق المصري.

 

زر الذهاب إلى الأعلى