أهم الأخبارالتعليم

اجتماع حجازى مع قيادات مديرية التعليم ومديرى الإدارات بمحافظة أسوان

 

كتب احمد مكاوى

عقد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ، اجتماعًا مع قيادات مديرية التربية والتعليم ومديري ووكلاء الإدارات التعليمية، ومديرى المراحل النوعية، وموجهين العموم للمواد الدراسية، بمحافظة أسوان، بمقر ديوان عام المحافظة، وذلك لمتابعة تنفيذ الإجراءات والمبادرات التي تستهدف تطوير العملية التعليمية، والاطمئنان على انضباط سير الامتحانات، واستعراض الإجراءات الخاصة بامتحانات شهادة الثانوية العامة، وآخر مستجدات مسابقة 30 ألف معلم.

جاء ذلك بحضور اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، واللواء يسرى سالم مساعد الوزير لشئون الهيئة العامة للأبنية التعليمية، وعبد الكريم لطفى عبد الكريم مدير مديرية التربية والتعليم بأسوان، وياسين عبد الصبور محمد نقيب المعلمين بالمحافظة.

، اكد الدكتور رضا حجازى وزير التربيه والتعليم الفني
على أهمية دور مديرى المديريات بإدارة اسوان التعليميه فى العملية التعليمية، مشيدًا بالجهود التى يبذلوها من أجل انضباط وانتظام العملية التعليمية بالمحافظة، معربًا عن سعادته بهذه الزيارة، واختيار أماكن المدارس التى تقدم خدمة تعليمية لأهالي أسوان الكرام. وأعرب محافظ أسوان، عن سعادته بزيارة وزير التربيه والتعليم للمحافظة، مؤكدًا حرص الوزير على متابعة سير العملية التعليمية والعمل المستمر على خدمة العملية التعليمة من أجل مصلحة أبنائه الطلاب.
وخلال اللقاء، أكد د. رضا حجازى أن كل تطوير مستهدف في العملية التعليمية يرتبط في الأساس بالمعلم باعتباره عنصرًا أساسيًا في مسيرة النهوض بالتعليم، مؤكدا أنه لا ارتقاء للعملية التعليمية دون الارتقاء بالمعلم، إذ أن تطوير البيئة المدرسية ينصب بصورة كلية على تطوير المعلم وتعزيز دوره وإكسابه لمهارات العصر التي تمكنه من التفاعل مع طالب تحيط به بيئة الكترونية ورقمية تجدد معارفه وتوسع مداركه.
وفي ختام اللقاء قدم محافظ أسوان درع المحافظة للوزير، كما قدم مديرى المديرية درع المديرية لوزير التربية والتعليم، والمحافظ.

زر الذهاب إلى الأعلى