محافظات

شيحه و الجعفراوى: بروتوكول تعاون لرعاية كبار السن وذوى الهمم بالدقهلية

 

كتبت – عبير ابورية
وقع الدكتور جمال شيحه رئيس مجلس ادارة جمعية رعاية مرضى الكبد ومستشفى الكبد المصري بشربين والدكتور صلاح الجعفري رئيس مجلس إدارة مؤسسة مشوار بروتوكول تعاون لتقديم المساعدات العينية ودعم مؤسسات الايتام وكبار السن التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية.

تفقد وفد مؤسسة مشوار التنموية اقسام مستشفى الكبد والالتقاء بالمرضي داخل المستشفى للاطلاع علي دور المستشفى في توفير وتقديم الخدمات الطبية.

قال الدكتور جمال شيحه ان جمعية رعاية مرضي الكبد من منطلق إيمانها بدورها في خدمة المجتمع المدني قامت بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي ضمن مبادرة “اهالينا واولادنا بصحة جيدة” التي انطلقت في بداية العام الحالي بتقديم كافة الخدمات الطبية والفحص الطبي الشامل لدور الايتام ودور كبار السن على مستوي المحافظة .

أعرب الدكتور صلاح الجعفري رئيس مجلس إدارة مؤسسة مشوار التنموية عن سعادته بما شاهده في المستشفى من تقديم خدمات متميزة للمرضي بالإضافة إلى دور الجمعية في رعاية مؤسسات الايتام.

أعلن الجعفراوى ان مؤسسة مشوار التنموية في ضوء البرتوكول الموقع سوف تقدم كافة المساعدات العينية لتلك المؤسسات بجانب الخدمات الطبية التي تقدمها لهم جمعية رعاية مرضي الكبد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى