أهم الأخبارالعمال

رئيس اللجنة النقايية بجامعة سوهاج : بروتوكول تعاون مع شركة كونتكت للتمويل الاستهلاكي يصل لمليون جنيه والعضوية تمنح خصم ١،٥%

وقع أحمد العارف رئيس اللجنة النقايية للعاملين بجامعة سوهاج، مساء امس الخميس بروتوكول تعاون مع شركة “كونتكت المالية القابضة للتمويل الاستهلاكي”، ويمثلها بسوهاج لواء شرطة متقاعد علاء ابراهيم مدير الفرع، بمقر النقابة بالحرم الجامعي القديم، لتقديم سلسلة من التسهيلات المالية والخدمات المختلفة بمبالغ تزيد عن المليون جنيه، وفقاً للشروط والأحكام الموضوعة.

وقال احمد العارف أن توقيع البروتوكول يأتي في إطار حرص أعضاء مجلس الإدارة على زيادة الخدمات والمزايا العينية التي يمكن تقديمها لأعضاء الجمعية العمومية، لتيسير صعوبات الحياة وتحقيق قدر من السعادة والرفاهية، وذكر أنه للمزيد من التعرف على التسهيلات الممنوحة وآلية السداد ضرورة مراجعة مقر النقابة في أوقات العمل الرسمية، موجهاً شكر للدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس الجامعة لدعمه لجميع الفعاليات وتشجيعه على المزيد منها لصالح جميع العاملين بالجامعة.

ومن جانبه قال احمد كريم أمين عام النقابة أن مدة سريان البروتوكول عام ميلادي واحد، ويبدأ سريانه من لحظة التوقيع مباشرة، موضحاً أن الحصول على المميزات العديدة التي يمنحها “البروتوكول” مرهون بسريان كارنية العضوية، والحصول على موافقة كتابية من مجلس الإدارة للعضو الراغب في الإستفادة من تلك التمويلات، للتمكن من التعامل مع الشركة.

ومن جهته أكد اللواء علاء ابراهيم أن “البروتوكول” ينص على حزمة كبيرة من التسهيلات المالية التي يمكن للعاملين بالجامعة من أعضاء النقابة الاستفادة بها وذكر منها تمويل السيارت الحديثة والمستعملة، الملاكي والنقل، التمويل العقاري للوحدات السكنية والتشطيبات الداخلية، كارت فيزا للمشتريات الاجلة، شراء المجوهرات بالتقسيط، قطع غيار السيارات وصيانتها، تمويل الأجهزة الطبية، تقسيط المصروفات الدراسية، وثائق التأمين التقليدية والغير تقليدية، وغيرها من العديد من الخدمات والمزايا.

جدير بالذكر أن عضوية النقابة تمنح خصم ١،٥% من إجمالي الفائدة المحددة على جميع التمويلات المالية التي تمنحها الشركة دون غيرهم.

حضر توقيع البروتوكل كلا من أحمد كريم أمين عام النقابة، عامر ابوزيد المنسق الاعلامي للنقابة وعضو مجلس الإدارة، جمال أبوالحسن عضو مجلس الإدارة.

زر الذهاب إلى الأعلى