أهم الأخبارالعمال

تسلمتها الحملة الانتخابية للسيسي.. تفاصيل رسالة البناء والأخشاب الداعمة للرئيس

كتبت _ نجوي ابراهيم

أعلنت  النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب برئاسة عبدالمنعم الجمل ، خلال مؤتمرها الحاشد اليوم بمقر اتحاد نقابات عمال مصر ، عن دعمها وتأييدها للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024.

حيث أعلنت  النقابة العامة  أنها أرسلت برسالة دعم وتأييد الي الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي ، أكدت من خلالها علي موقف النقابة الداعم للرئيس السيسي .

ونصت الرسالة علي الآتي : “يشهد وطننا الغالي لحظات حاسمة تتطلب تكاتف كل القوي بمختلف أفكارها وتطلعاتها ، من أجل مواجهة التحديات الصعبة التي تعيشها مصر، والضغوط الخارجية لاتخاذ مواقف مغايرة للرغبة المصرية .

وإدراكا من النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب ومجلس إدارتها ولجانها النقابية ، نؤكد على موقفنا الوطني تجاه دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية داخل مصر وخارجها.

ونؤكد أن موقفنا ليس وليد اللحظة ولكنه موقفنا منذ لحظة الخلاص من الجماعة الإرهابية ومطالبتنا للسيسي بتولي إدارة البلاد ، إيمانا منا بأنه الأقدر علي إدارة دولة بحجم مصر لها مكانتها إقليميا و دوليا.

كما أكدت النقابة في رسالتها الداعمة علي أن دعم الرئيس السيسي معبر عن إرادة الغالبية المدركة لحجم ما يحاك ضد هذا الوطن.

وقالت : ما يدفعنا لإعلان الدعم والتأييد الكامل للرئيس السيسي ، هو تقديرنا لكل خطوات التنمية والبناء التي شهدها الوطن خلال السنوات الماضية، وما قام به الرئيس من مواجهات لحماية الأمن القومي المصري.

واضافت النقابة في رسالتها أنها ن

نفتخر بما أقيم من مشروعات قومية ، احدثت طفرة في تشغيل قطاعات عديدة من البناء والأخشاب والمقاولات ، وساهمت في عودة الحياة للقطاع العقاري وتوفير آلاف من فرص العمل مع كل مشروع يتم إقامته.

واكدت علي أن دعمها في كل المراحل السابقة والمقبلة ، نابع عن يقين بانحياز السيسي لعمال مصر ، و

العمالة غير المنتظمة ، التي وجدت يدا حانية تنقذها وتقدم لها الدعم والحماية .

نفتخر بما أقيم من مشروعات قومية ، احدثت طفرة في تشغيل قطاعات عديدة من البناء والأخشاب والمقاولات ، وساهمت في عودة الحياة للقطاع العقاري وتوفير آلاف من فرص العمل مع كل مشروع يتم إقامته.

إن ملف العمالة غير المنتظمة من أهم الملفات التي تبناها الرئيس السيسي لدعم الملايين من العمالة المنسية ، التي اخيرا وجدت يدا حانية تنقذها وتقدم لها الدعم والحماية.

واوضحت النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب ، اسباب دعمها وتأييدها للرئيس عبدالفتاح السيسي، بأنه دعم نابع من إدراك لقيمة ما تم من إنجازات علي مدار سنوات ، ورغبة في استكمال مسيرة التنمية والبناء.

وفي ختام الرسالة ، أعلنت النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب عن دعمها وتأييدها للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية ، ووجهت الدعوة لعمال مصر للاصطفاف خلف الرئيس السيسي ، من أجل وطن يستحق أن يظل شامخا برئيس هو الأقدر علي حماية مقدرات البلاد واستقرار الوطن.

زر الذهاب إلى الأعلى