أهم الأخبارالدولةالعمال

الدوكار : الرئيس السيسي يحرص علي إحياء الريف المصرى… ومبادرة حياة كريمة مستمرة لاستكمال مسيرة التنمية 

كتبت:أميرة عبدالله 

 

قال أشرف الدوكار رئيس النقابة العامة للعاملين بالنقل البري ومساعد امين صندوق اتحاد عمال مصر، أن اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالريف المصري والمواطن البسيط دليل واضح علي انه يسعي للإصلاح بكل ما أوتي من قوة لاستكمال مسيرة البناء والتنمية الشاملة والذي بدأها مع بداية توليه الرئاسة ، وأنه حريص علي توفير فرص عمل ملائمة من خلال مبادرة حياة كريمة ، التي تتوسع وتتعمق في المحافظات الواحدة تلو الأخري.

 

اكد اشرف الدوكار رئيس النقابة العامة للعاملين بالنقل البري ومساعد آمين صندوق الإتحاد العام لنقابات عمال مصر ان تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي الوحدة الصحية ومجمع الخدمات التكنولوجية بقرية الابعادية بالبحيرة دليل علي حرصه واهتمامه بكل مايمس المواطن المصري ، وزيارته لدار المسنين والاطمئنان علي كبار السن  وجودة الخدمات التي تقدم إليهم تؤكد ذلك.

 

أشار الدوكار الي أن مبادرة حياة كريمة التي اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي كانت سببا في إحياء الريف المصرى ، بعد معاناته لفترات طويلة عاني خلالها الأمرين.

اضاف اشرف الدوكار ان مايحدث علي ارض الواقع الان يؤكد ان الأيام القادمة ستشهد المزيد من التوسع في المشروعات القومية التي تخدم المواطن المصري وتوفر العديد والعديد من فرص العمل لمواجهة التحديات لتوفير حياة كريمة تليق بالمصريين.

زر الذهاب إلى الأعلى