اقتصادرياضة

جمعية مستثمرى العاشر من رمضان: انطلاق دوري شركات ومصانع العاشر سبورت 2022

كتبت – شيماء بركات

أكد أيمن رضا الأمين العام لجمعية مستثمرى العاشر من رمضان أنه تم اليوم افتتاح بطولة دورى شركات ومصانع العاشر من رمضان “العاشر سبورت 2022” والتي تنطلق في إطار خطة الجمعية بأهمية تنمية النشاط الرياضى داخل المجتمع الصناعى.

وحضر الافتتاح أيمن رضا الأمين العام لجمعية مستثمرى العاشر من رمضان والمهندس وهبة الجمل عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الشباب والرياضة للجمعية والدكتورة هالة صلاح الدين مدير عام الجمعية و الاستاذ على عمر مندوباً عن جهاز مدينة العاشر من رمضان والاستاذ محمد راشد عضو اللجنة الرياضية بالجمعية بالإضافة إلى أعضاء اللجنة الرياضية وممثلى النشاط الرياضى بالمصانع وشركات المدينة.

أضاف أيمن رضا الأمين العام للجمعية أنه تقرر زيادة قيمة الجوائز لكافة الفرق بحيث تكون 20 الف جنيه للمركز الأول و15 الف جنيه للمركز الثانى و10 ألاف جنيه للمركز الثالث بالإضافة إلى هدايا عينية للشركات ودروع للشركات الراعية بالإضافة إلى كأس الروح الرياضية لأكثر الفرق أخلاقاً.

وكشف وهبة الجمل رئيس لجنة الشباب والرياضة بأن البطولة ستشارك بها فرق رياضية من العاملين ستصل إلى 50 فرقة رياضية في مختلف الألعاب الرياضية بالإضافة إلي تنظيم مباريات ترفيهية في الألعاب الأخرى “تنس طاولة – شد الحبل” بما يهدف إلى مشاركة أكبر قدر من العاملين بالمصانع في ألعاب رياضية متنوع.

زر الذهاب إلى الأعلى