رياضة

محافظ الجيزة يكرم 29 بطلا رياضيا من ذوي الهمم

 

 

كتب – أحمد عز

 

 

كرم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة 29 رياضيا من أبناء المحافظة ذوي الهمم ممن حققوا بطولات رياضية علي مدار الفترة الماضية والمتميزين رياضيا وذلك بمنحهم مكافأت مالية مهداه من مؤسسة صناع الخير للتنمية.

عبر احمد راشد محافظ الجيزة عن سعادته بتواجده وسط أبنائه وبناته من ذوى الهمم مؤكداً على الدعم والرعاية الذي توليه الدولة والقيادة السياسيه في ظل توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدمج ذوي الهمم بالمجتمع .

اشار راشد إلى أن المحافظة اتخذت العديد من المبادرات والخطوات الرائدة للاهتمام بذوى الهمم وتنمية مهاراتهم وإمكانياتهم في شتى المجالات.

وقدم المحافظ الشكر لمؤسسة صناع الخير للتعاون المثمر مع المحافظة في العديد من المجالات الخدمية لصالح المواطنين مؤكداً انه تم الاتفاق علي انشاء مركز استدامه لتمكين المرأة الريفية وتوطين الحرف التراثية والمنسوجات بمركز ومدينة منشأة القناطر.

من جانبه أوضح مصطفي زمزم رئيس مجلس أمناء صناع الخير عضو التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي ان تكريم الابطال الرياضيين أبناء محافظة الجيزة من ذوي الاعاقة يأتي في إطار الاستمرار في تنفيذ فعاليات ذات تأثير جيد علي الشرائح الأولي بالرعاية.

وأشار زمزم إلي أن احتفالية التكريم يتم تنظيمها ضمن استراتيجية عمل تتبناها صناع الخير وتهدف من خلالها الي إبراز مهارات وقدرات الأشخاص ذوي الاعاقة ونبوغهم في المجالات المختلفة تحفيزا لهم علي الاستمرار في العطاء.

زر الذهاب إلى الأعلى