محافظات

إنجاز ١٠٠ % من الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي بالجيزة

 

كتب_أحمد عز

 

 

أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة نجاح أجهزة المحافظة فى تنفيذ 100 % من مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالى 2022-2023،.

 

اشار راشد إلى أن تكرار هذا الإنجاز خلال الأعوام المالية الماضية يعد دليلاً على قدرة المحافظة وأجهزتها على تحديد أولويات المواطن من خلال رصد إحتياجاته الفعلية من مشروعات تنموية وخدمات والحرص على الإنتهاء منها بأسرع وقت ممكن لتحسين جودة الحياة للمواطنين.

 

وأكد راشد خلال إجتماعه بأعضاء المجلس التنفيذى للمحافظة على حرص الدولة المصرية وقيادتها على دعم مشروعات التنمية بالمحافظة من خلال توفير المخصصات المالية اللازمة لتنفيذها حيث تضاعفت ميزانية المشروعات المخصصة لأجهزة المحافظة المختلفة.

 

كما إطلع احمد راشد خلال الإجتماع على معدلات الرد على شكاوى المواطنين مشدداً على مختلف الجهات المعنية بسرعة بحث المطالب والشكاوى والرد عليها والتى بلغت معدلات إنجازها عن شهر مايو نسبة 93% بعد إنهاء أجهزة وإدارات المحافظة لعدد 2576 من خلال الرد عليها وإزالة أسبابها.

 

من جانب أخر نجحت المراكز التكنولوجيا بأجهزة المحافظة فى إنجاز 90% من المعاملات الواردة لها والتى إستطاع المركز التكنولوجى لحى العجوزة إنجاز 100% منها ليحتل المركز الأول على مستوى المحافظة من حيث إنجاز معاملات المواطنين المترددين على المركز خلال شهر مايو.

زر الذهاب إلى الأعلى