تحقيقات و ملفات

الملكية البريطانية لإدارة الاعمال تحتفل بتخريج دفعة جديدة من حملة الماجستير والدكتوراة

احتفلت الكلية الملكية البريطانية لإدارة الاعمال بالقاهرة RB COLLEGE بتخريج دفعة جديدة من حملة الماجستير والدكتوراة المهنية منهم 40 طالبا من ذوى الهمم استفادوا من المنحة الكاملة التى خصصتها لهم الكلية بحضور لفيف من الشخصيات العامة وعدد من ممثلى الكلية من بريطانيا .

وقدم الدكتور وليد مختار المدير الاقليمى للكلية بمصر والشرق الاوسط التهنئة للخريجين قائلا ”أهنئُكم جميعاً .. سيكون مستقبلُكم أفضلُ بإذن الله وتمنياتي بمزيد من النجاح وسنبقى فاتحين أبوابنا لكم جميعاً”.
 

واكد مختار ان الدراسة فى الكلية الملكية البريطانية بمصر كانت نقطة تحول للعديد من خريجيها واثرت فى حياتهم الاجتماعية والعملية بشكل كبير وساهمت فى وضعهم على المسار الصحيح ليكونوا قادة مؤثرين فى أماكن عملهم أو فى مشروعاتهم بفضل البرامج الأكاديمية والأنشطة المتطورة التي تقدمها الكلية للخريجين.

واضاف مختار كنا حريصين فى الكلية على صقل الدارسين بمهارات جديدة تدعمهم للمشاركة والبناء والعمل فى بناء الجمهورية الجديدة والمشروعات الحديثة التى تتم فى العاصمة الادارية الجديدة والمشروعات الاخرى فى كافة ربوع مصر .

وقال وليد مختار إن العالم يشهد أزمة اقتصادية واضحة خلال الفترة الحالية وموجة كبيرة من التضخم بدأت منذ انتشار فيروس كورونا وامتدت عقب ذلك حتى أتت الحرب الروسية الأوكرانية ومصر جزء من العالم تأثرت أيضا ونحن علينا دور لابد أن نقوم به وهو إعداد أفراد متسلحة بالعلم والمهارات الكافية مواكبة للتطورات العالمية ومتماشية مع سوق العمل للمساهمة بأفكار وحلول مبتكرة تسهم فى نهضة الدولة .

واضاف مختار إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أخذ علي عاتقه تطوير مصر في كافة المجالات وكان التعليم من أهم آولوياته ايمانا منه انه السبيل الوحيد لمواجهة الفكر المتطرف ودائما ما يؤكد أن التعليم سيساعد شبابنا علي فهم ومواجهة مايحدث في العالم وقد حرصت الكلية أن تكون جزءا من حلم هذا القائد و خلفه في أول الصفوف وتقوم بدورها في تطوير قدرات المصريين وتقدم تعليم حقيقي ومتطور.

زر الذهاب إلى الأعلى