أهم الأخباراقتصاد

حسن عبد العزيز: 30 يونيو سطرت تاريخ جديد لمصر عنوانه التعمير والبناء

كتبت – كريمة عبد الغني

أكد حسن عبد العزيز رئيس الإتحاد العام لمقاولي القطاع الخاص أن 30 يونيو 2013 ستظل علامة فارقة في التاريخ المصري الحديث ، والتي استجابت فيها القوات المسلحه لنداء الشعب المصري ، بعدما ارادت قوى الظلام اختطاف الوطن ، ولكن ارادة الله وشجاعة القائد العظيم  الرئيس السيسي انقذت الوطن.

واضاف وكأنه بعد مرور عقد من الزمن ، 10 سنوات علي ثورة 30 يونيو 2013 ونحن نجني ثمار الثورة بجمهورية جديدة ، تضاهي افضل الدول الحديثة المتطورة بإنجازات بل اعجازات ترجمتها ارادة قائد عظيم امن بحق وطنه في التنميه والاستقرار.

ولفت الي أن القاصي والداني شاهد حجم ما تحقق من إنجازات من بعد ظلام ودمار وأزمات الي نور وتنمية أنارت طريق المستقبل ، وما قامت به القوات المسلحة والشرطة المدنية من تطهير البلاد من براثن الإرهاب.

وتابع  بأن المتابع للتاريخ المصري يري بحق ان هذا البلد محفوظ بعناية الله ، وبفضل ابنائة المخلصين وعلي راسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي حمل روحة علي كفة لانقاذ وطنه ، ودشن وسطر وخط بيده تاريخ جديدة لمصر عنوانه الانجازات والبناء ليحفر اسمه في سجلات التاريخ كاحد النماذج المضيئة امثال محمد علي في 1805 الذي بني مصر ، ليعود السيسي ويدشن الجمهوريه المصريه الجديده بفكر جديد .

وقدم التهنئة للشعب المصرى والرئيس السيسي وجميع مؤسسات الدولة بمناسبة ذكري الثورة.

زر الذهاب إلى الأعلى