أهم الأخبارالدولةتحقيقات و ملفات

مسؤلو المحليات يهنئون الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

 

تقرير : أسامة عقبي

 

تأتي الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو، في ظل العديد من التحديات التي تواجه الدولة المصرية، لتعيد لأذهان الجميع ، مدى نجاح تلك الثورة المباركة، في أن تحفظ لمصر مكانتها الإقليمية والدولية، وإعادتها إلى شعبها العظيم، وأثبتت للعالم أجمع وعى أبناء الشعب المصري بكافة طوائفه و مدى تلاحمهم مع جيشهم العظيم من أجل إعلاء المصلحة العليا للوطن، وانتفاضتهم ضد قوى الشر والظلام.

من جانبه حرص وزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنه، علي تقديم التهنئة للسادة المحافظين والعاملين بالإدارة المحلية بالمحافظات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وذكري ثورة ٣٠ يونيو المجيدة ، معرباً عن تمنياته بأن يعيد المولى عز وجل هذه الأيام المباركة علي الشعب المصري والقيادة السياسية بالخير واليُمن والبركات .

و أن يحفظ مصر و شعبها، و أن تظل رايتها عالية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، و بكل حياء قال الشعب، مطالبا تفويضه، و جيشه و ظهيره شعبه، لتكون حياة كريمة للشعب المصري.

 

في سياق متصل أضاف اللواء دكتور مصطفى سعد عبيه رئيس حي الشرابية الأسبق، قائلا، بكل صراحه وتأكيد أن 30 يونيو كانت أراده شعب على التغير، متابعا،
قال الشعب لقائد ثوره 30يونيو، مبروك علينا ثورتنا بعد إعلان الشعب تأييدهم ومباركتهم لها بالتجمع فى ميادين مصر المحروسه.

تابع عبيه، عوده للوراء نعم عوده الوراء
لنتذكر لماذا نجح الشعب تحت حمايه جيشه في النجاح بعد أن استخفت فئه محدده بالشعب بعقل المواطن بعد 25 يناير واجباره على سياسه الامر الواقع بعد فشل حكومتهم وعدم قدرتهم علي تحقيق طموح وامال الشعب في حياة كريمة بعد ثوره شباب يناير
بالاسلوب الذى جعل فئات الشعب لايتقبل الاثار المترتبه علي 25يناير وسيطرتهم علي مفاصل الحكم في مصر، مضيفا، خصوصا ان الشعب أصبح يعلم ويعى المرحله وقتها وكان عليه التحمل حتي حانت الفرصه الذهبيه من المشير عبد الفتاح السيسي .

أشار اللواء مصطفى، إلى ان
أنني كنت بالشارع وسط أبناء الشارع من مدنيين وعسكريين متقاعدين واقول بكل صدق أنني لم أري تعاون بين جميع فئات الشعب في التخطيط لإنجاح يوم 30يونيو مثلما رأيت من قبل ذلك اليوم بثلاثة ايام،، مضيفا، من قلبي لن اقول هذه المره تحيا مصر ولكن اقولها بصوت عالي يحيا الشعب المصري يحيا الشعب المصري قاهر الاعداء.

أضاف رئيس الوحدة المحلية لسقارة المهندس أحمد عبد البصير، قائلا، ثورة 30 يونيو، ثورة شعبية هائلة ، نجحت في عودة مصر لأهلها، موضحا أنها شهدت تلاحما بين الشعب و جيشه بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، حتى تحقق مطلب الشعب، بعودة الوطن لابنائه.

زر الذهاب إلى الأعلى