أهم الأخبارتحقيقات و ملفات

وطن يتسع للجميع ..اتحاد العمال : 30 يونيو ثورة حققت البناء والنهضة بقيادة السيسي

كتبت – نجوي ابراهيم

تعيش مصر حاليا أجواء عيدين هما الاضحى المبارك والذكري 10لثورة 30 يونيو، التي وصفها الشعب المصري بأنها ثورة الإرادة والخلاص من قوي الشر .

فى ذكري هذه الثورة العظيمة يجدد عمال مصر العهد والوعد بدعم ومساندة الدولة المصرية تحت القيادة الحكيمة والرشيدة للرئيس البطل عبد الفتاح السيسي الذي انقذ مصر والمصريين من الدمار والخراب والتقسيم.

مؤكدين على أن مصر السيسي تقود معركة البناء والتنمية والاستقرار بقوة وعزيمة الابطال للحفاظ على مقدرات الوطن وسلامة أراضيه.

وصفها محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، بأنها ثورة الإرادة المصرية للإطاحة بقوي الشر داخل وخارج مصر.

وقال محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، أن العشر سنوات الماضية تحقق فيها ما لم يتحقق في مئات السنين، موجها حديثه لعمال مصر ، بالاستمرار في دعم الدولة المصرية واستحضار روح 30يونيو في كل موقع من مواقع العمل من أجل استمرار البناء.

وقال رئيس اتحاد عمال مصر : نحن في وطن يتسع للجميع ويحتاج لكل الايادي الممدودة للبناء وتسعي للاستقرار ، و داعمة للدولة ومؤسساتها لإستكمال المشروعات القومية العملاقة من أجل الوطن والمواطن.

أضاف رئيس اتحاد العمال أن الرئيس السيسي نجح في تثبيت أركان الدولة المصرية وإعادة بناء مؤسساتها الوطنية، ونجدد معه العهد والتفويض من أجل استمرار التحدي وإحداث النهضة في كل المستويات واتخاذ ما يلزم من قرارات لحماية مقدرات الوطن والحفاظ عليه من قوي الشر والظلام داخليا وخارجيا.

                أعظم الثورات

وستظل 30 يونيو من أعظم الثورات التي أبهرت العالم وهزت وجدان كل مصري مهموم بقضايا الوطن والمواطن وكانت حديث العالم كله الذي وقف احتراماً واجلالا للمصريين الذين خرجوا بالملايين في شوارع وميادين محافظات مصر على قلب رجل واحد ليطلقوا صرخات العزة والكرامة والشموخ في وجه الإرهاب الأسود و لمن باعوا وخانوا الوطن من جماعة الإخوان الإرهابية.

الشعب اختار رئيسه

وقال الدكتور حسام الدين مصطفي رئيس النقابة العامة لأعمال النقل البحري أن ذكري ثورة 30 يونيو ، تعيد للأذهان القرار الموحد للشعب المصري بحتمية الإطاحة بحكم جماعة الإخوان الإرهابية، قائلا إن هذا اليوم كان بداية لمرحلة انتقالية عاشتها مصر ، ليختار الشعب بعدها الرئيس السيسي لينطلق من خلاله قطار التنمية والتعمير ، و تنفيذ مشروعات الرئيس لإعادة هيبة وبناء الدولة ومؤسساتها.

ووجه حسام الدين التهنئة للشعب قائلا :كل عام ومصر دائماً محفوظة من كل شر ، مجددا تأييد وتفويض عمال قطاع النقل البحري للرئيس السيسي في اتخاذ كافة القرارات الداعمة للدولة المصرية .

وقال رئيس النقابة العامة لأعمال النقل البحري ، أن عمال مصر علي مر السنين يثبتون وطنيتهم ويقفون حائط صد لحماية الوطن من أعداء الداخل قبل الخارج .

العبور الثاني

وقال أحمد حلمي رئيس اللجنة النقابية للعاملين بهيئة قناة السويس بالسويس ، أن ثورة 30 يونيو كانت لحظة فارقة فى حياة المصريين، لأنها أنقذت البلاد والعباد من خفافيش الظلام ومن أطماع الطامعين من قوى الشر .

ووصف احمد حلمي ثورة يونيو بأنها العبور الثانى لمصر ، قائلا العبور الاول كان في أكتوبر 1973،واخرج الوطن من الهزيمة إلى النصر والسلام و العبور الثاني اخرج الوطن من قوي الشر الهدامة إلي مرحلة البناء و التنمية والتعمير.

وجددت اللجنة النقابية بهيئة قناة السويس رئيسا وأعضاءا وجمعيتها العمومية العهد مع الرئيس عبدالفتاح السيسي وتفويضه في استكمال طريق البناء والعبور بمصر الي بر الأمان واتخاذ ما يلزم من قرارات لحماية مقدرات البلاد.

 إرادة شعب

ومنذ عشر سنوات جاءت ثورة 30 يونيو للمطالبة برحيل  الإخواني محمد مرسي، الذي أمضى عامًا واحدًا في الحكم.

وفي يوم 3 يوليو، أعلن وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي وقتها إنهاء حكم محمد مرسي، وتسليم السلطة لرئيس المحكمة الدستورية العليا، المستشار عدلي منصور .

ليعلن الشعب المصري عن رغبته ويطالب السيسي بالترشح للانتخابات الرئاسية لحماية مقدرات الوطن.. وخرج الملايين من أجل دعم السيسي ليصبح رئيسا لمصر.

زر الذهاب إلى الأعلى